الإطلاق الرسمي لهاتف ريلمي Realme GT NEO 3

الإطلاق الرسمي لهاتف ريلمي Realme GT NEO 3 - الجزائر

أطلقت شركة Realme ، سادس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم ، مؤخرًا هاتفي GT NEO 3 و GT NEO 3T.
يوفر GT NEO 3 خصائص متميزة بتصميم فريد من نوعه مستوحى من سباقات السيارات.

كما سينجذب المعجبون بتقنية الشحن السريع بقوة 150 واط ، والأداء القوي مع منصة الهاتف المحمول Dimensity 8100 ، و معالج مستقل للعرض.

ونتيجة لذلك ، يوفر Realme GT NEO 3 تجربة استخدام هاتف محمول متكاملة بسعر مناسب يبدأ من 649.99 دولارًا (متغير 8 + 256 جيغا) ، و 749.99 دولارًا أمريكيًا لنسخة الشحن السريع 150 واط (12 جيغا + 256 جيغا).

يأتي هاتف GT NEO 3T ، الذي يبدأ بسعر 469.99 دولارًا (8 + 128 جيغا) ، بخاصية شحن 80 واط ، والتي توفر أفضل تجربة شحن في فئتها ، مقترنة بمعالج Snapdragon 870.

كما أطلقت realme مؤخرًا أول متجر رائد عالميًا من الطراز العالي في الهند في 1 يونيو ، والذي يوفر تجربة غامرة حقًا مع تشكيلة كاملة من هواتف realme الذكية ومنتجات AIOT ، بما في ذلك سلسلة GT NEO 3. تهدف realme من خلال فتح أول متجر رائد في العالم في الهند ، إلى رفع التحدي وسعيها وراء أفضل التقنيات والإبتكارات من ناحية التصاميم وضمان الاستدامة.
GT NEO 3 – عزز حياتك بالإرتقاء.
في عالم اليوم يجد العديد من الأشخاص ، وخاصة المستخدمين أثناء التنقل ، أن الشحن المتكرر للبطارية يؤخر أنشطتهم اليومية ويبطئ وتيرة حياتهم. ودراية باحتياجات المعجبين ، تم تجهيز GT NEO 3 بتقنية الشحن السريع الفريدة من نوعها والتي تستخدم شحنًا فائق السرعة بقوة 150 واط وبطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. بفضل هذا الابتكار ، يمكن للمستخدمين الآن شحن هواتفهم بنسبة 50٪ في 5 دقائق فقط وإلى 100٪ في 15 دقيقة.

ولا داعي للقلق بشأن مشكلات السلامة ، لأن GT NEO 3 قد حصلت على شهادة TÜV Rheinland لنظام الشحن السريع الآمن. مع 38 طبقة من الحماية الأمنية وشريحة أمان شحن MCU مخصصة ، كما يوفر الجهاز مستوى عالٍ من الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع GT NEO 3 بسعة بطارية لا تقل عن 80٪ بعد 1600 دورة شحن وتفريغ كاملة ، وهو ضعف معيار الصناعة ، مما يطيل عمر البطارية.
وبالنسبة للشاشة ، يتميز GT NEO 3 بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما سينبهر اللاعبون المعتادين على اللعب بمعالج GT NEO 3 الذي يوفر ترميز للصورة أعلى مع استهلاك أقل للطاقة واستجابة اللمس الجديدة 360 هرتز.
بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب بصرية غير عادية ومفصلة مفعمة بالحياة حتى في ضوء الشمس المباشر ، وذلك بفضل القدرة على عرض 1.07 مليار لون عبر شاشته الساطعة.
صُنع هاتف GT NEO 3 بخبرة عصرية وعملية على حد سواء ، مما يسمح للمستخدمين بالتعبير عن ذواتهم بشكل أفضل. ويستخدم الهاتف الذكي الجيل الجديد من الرقائق في عملية التغليف البلاستيكية ، والتي تُستخدم أيضًا على iPhone. ونتيجة لذلك ، فإن حواف GT NEO 3 ضيقة للغاية وتمتزج بثقب مركزي في جسم الهاتف ، مما يخلق جمال التناسق وإطلالة أفضل بشاشة عرض كاملة لأول مرة على جهاز Realme.
في الوقت نفسه ، تعد GT NEO 3 الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تتميز بمنصة MediaTek الرئيسية للهواتف المحمولة Dimensity 8100. كما تتميز الشريحة ، التي تعتمد على عملية التصنيع 5 نانومتر من TSMC ، بثمانية أنوية تعمل بتردد 2.85 جيغاهرتز ، بالإضافة إلى تقنية HyperEngine 5.0 ، وهي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 25٪ من شريحة Dimensity من الجيل السابق .
يعد realme GT NEO 3 أول هاتف ذكي من شركة realme يتم تجهيزه بمعالج شاشة مخصص لتعزيز أداء عرض الألعاب المحمولة الشهيرة. يعمل معالج الشاشة المخصص هذا على تحسين اللون والوضوح للحصول على معدل إطارات مرتفع باستمرار. هذا يعني أن GT NEO 3 يمكن أن يقلل من ضبابية الحركة والتعثر غير المقصود مع تحسين كل إطار لعبة بنسبة تصل إلى 100٪ ، مما يضمن تجربة لعب سلسة وطلاقة رسومية. نظرًا لأننا نستخدم معالج عرض متخصصًا للتعامل مع هذه العمليات بشكل مستقل ، فإن GT NEO 3 قادر على أداء معدل الإطارات مع تحسين كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 22٪.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز GT NEO 3 بأكبر سطح تبريد في تاريخ realme ، والذي يوفر مستوى تبريد عالي للجهاز اللوحي. كما أعادت شركة realme تصميم التخطيط والمواد المستخدمة بشكل استراتيجي لزيادة مساحة سطح التبريد وقدرتها على تخفيض الحرارة. بمساحة تبريد إجمالية تبلغ 39606 مم² ، تعد هذه أكبر منطقة تبريد للهواتف الذكية قمنا بإنشائها على الإطلاق ، بزيادة حجمها بنسبة 7٪ تقريبًا عن النظام السابق.
مقارنة بهواتف flagships realme ، حافظ RealmeGTNEO 3 على حجم منطقة بخار الفولاذ المقاوم للصدأ عند 4129 مم² لضمان كفاءة تخفيض الحرارة. أما الغلاف الخلفي المصنوع من سبائك النحاس فيجعل الهاتف أكثر برودة في راحة اليد ، مما يوفر للمستخدمين تجربة منعشة رائعة.
خلفية هاتف GT NEO 3 مستوحاة من سباقات السيارات ومن القصة الحقيقية للسائق الأسطوري كارول شيلبي الذي رسم ، في عام 1965 ، خطوط سباق على سيارة ملابس رياضية من الدرجة الأولى للتعبير عن شغفه بالسرعة وإيمانه بالقدرة على إعادة كتابة التاريخ. لذلك ، تلاحظ خطوط السباق الرياضية GT NEO 3 على ظهر الهواتف بثلاثة ألوان: Nitro Blue و Sprint White و Asphalt Black ، والتي تمت طباعتها بطريقة نقل الحبر 5 ميكرون.
يحتفظ هاتف GT NEO 3 بنظام الكاميرات الثلاث ، والذي يستخدم نفس مستشعر GT 2 Pro. وتستخدم الكاميرا الأساسية على وجه الخصوص مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميغابكسل. الكاميرتان الأخريان عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة 119 درجة بدقة 8 ميغابكسل وعدسة ماكرو 4 سم بدقة 2 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لخوارزمية Realme Night Falcon Engine المبتكرة تحسين الإضاءة ووضوح الصورة ونسبة الضوضاء لأي صورة ، مما يجعلها أكثر حيوية حتى في أماكن الإضاءة المنخفضة.

GT NEO 3T – الرائد في القيادة

يشعر المعجبون بالحماس أيضًا عندما تطلق شركة realme GT NEO 3T جنبًا إلى جنب مع GT NEO 3. يتميز المنتج بتصميم عصري مستوحى من راية السباق بلونين: Dash Yellow و Drifting White.
تم تجهيز GT NEO 3T بمعالج متقدم تفضله الموديلات الفاخرة Snapdragon 870 5G. مع وجود 8 انوية لوحدة المعالجة المركزية مدمجة في الداخل ، تسمح المعالج للجهاز بالتكيف مع جميع أنواع المستخدمين ، خاصة للعمل والدراسة والترفيه ، وبشكل أساسي للألعاب بترددات عالية. تم تصنيع هذه الشريحة باستخدام تقنية 7 نانومتر ، مما يزيد بشكل كبير من الأداء ويتيح اتصال G. Snapdragon 8705 أقوى بنسبة 10٪ من Snapdragon 865 و 3٪ أقوى من Snapdragon 865+ ، مما يسمح بأداء مهام ممتازة وتجربة لعب سلسة. بفضل شرائحه الرئيسية ، أصبح GT NEO 3T جهازًا ضروريًا للطلاب الشباب والعاملين في المكاتب الذين يفضلون الأداء والخبرة.
يعتبر هاتف GT NEO 3T أسرع هاتف ذكي سريع الشحن في فئته ، مع شحن SuperDart بقوة 80 واط وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. بالمقارنة مع GT NEO 2T ، تمت ترقية GT NEO 3T بشكل كبير في سرعة الشحن السابقة البالغة 65 واط ، مما يوفر كفاءة شحن أعلى وتفريغ الشحنة أكثر أمانًا.
بالنسبة للشاشة ، يحتوي GT NEO 3T على شاشة AMOLED E4 بمقاس 6.62 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة Full-HD +. مقارنة بمعدل التحديث النموذجي 60 هرتز ، كما يوفر معدل 120 هرتز عرضًا أكثر سلاسة وبدون شوائب ، مما يتيح التشغيل الفوري. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع GT NEO 3T بإضاءة تصل إلى 1300 نايت ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بهواتفهم حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.
realme
مثله مثل GT NEO 3 ، تم تجهيز GT NEO 3T بكاميرا ثلاثية AI ، وهي كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل وعدسة واسعة 119 درجة وعدسة ماكرو 4 سم. كما زود الهاتف الذكي أيضًا بوضع تصوير الشارع ، أحد ابتكارات كاميرا realme الحديثة.

لذلك تم تجهيز كل من GT NEO 3 و GT NEO 3T بتكنولوجيات متطورة ، وشرائح رئيسية ، مع معالج عالي الجودة وتصميم عصري للغاية ، لتلبية احتياجات المستخدم المختلفة. ينقل كل من الهاتفين روح السرعة والحداثة ، ويجسدان “قطارًا سريعًا” يأخذ المستخدمين إلى الانتقال الفوري نحو المستقبل بأسعار معقولة.

اقرأ المزيد