الإحتلال ينفذ سلسلة من المداهمات والإعتقالات في مناطق متفرقة من قطاع غزة

غزة- نفذت قوات الإحتلال الصهيوني فجر يوم الجمعة, سلسلة من المداهمات و الإعتقالات في حق مدنيين فلسطينيين, في مناطق متفرقة من القطاع أسفرت عن تسجيل إصابات بين صفوف المعتقلين.

ووفقا لوكالة الانباء الفلسطينية (وفا), اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالخليل, على غرار بلدة سعير, والشيوخ ودورا, وفتشت عدة منازل واحتجزت مواطنين فلسطينيين  من بلدة الشيوخ وتم التحقيق معهما في معسكر عصيون قبل الافراج عنهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم, وداهمت عدة منازل, على غرار قرى حرملة, ورفيدة والعساكرة, شرق المحافظة وداهمت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها.

اما في مدينة نابلس, فقد اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم, فلسطينيين من دوما جنوب المدينة, و وفقا لرئيس مجلس دوما سليمان دوابشة.

و اضاف المسؤول, ان عددا من المواطنين, أصيبوا فجر اليوم بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل آخر خلال اقتحام قوات الاحتلال شرق نابلس.

و في السياق ,أفادت مصادر أمنية لــ”وفا” بأن عددا من أليات الاحتلال اقتحمت شرق مدينة نابلس, حيث دارت مواجهات بين مخيمي عسكر القديم والجديد وأطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز السم المسيل للدموع, وقنابل الصوت, ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط بالرأس.

وأضافت المصادر إن جنود الاحتلال داهموا أحد المنازل في مخيم عسكر القديم, وقاموا بتفتيشه والعبث بمحتوياته, واعتقلوا منه شاب فلسطيني.

وشددت قوات الاحتلال من وتيرة المداهمات و الاعتقالات في حق المدنيين الفلسطينيين, بعد السابع من اكتوبر المنصرم, كما صعدت من وتيرة الاعتداءات و الانتهاكات في حق الفلسطينيين و مصادرة الأملاك و العبث بمحتويات المنازل المقتحمة و تخريبها.

اقرأ المزيد