الإحتلال الصهيوني ينفذ حملة إقتحامات وإعتقالات في الضفة الغربية طالت عددا من الفلسطينيين

الضفة الغربية – نفذت قوات الإحتلال الصهيوني يوم الجمعة حملة إقتحامات ومداهمات لعدد من مدن وبلدات الضفة الغربية طالت عددا من الفلسطينيين.

و ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس بعدد من الآليات العسكرية وانتشرت في البلدة القديمة وحي التعاون بالجبل الجنوبي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بيت إيبا غرب نابلس وداهمت منزلين وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما. واقتحمت ذات القوات الصهيونية مدينة /طولكرم/، بعدد من الآليات العسكرية، واعتقلت صحفيا وشقيقه بعد مداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتهما في ضاحية إرتاح.

و في رام الله, أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات عند مدخل مخيم الجلزون. وفي سلفيت، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة وصادرت خلالها مركبة.

و اقتحمت قوات الاحتلال ايضا في بيت لحم عدة منازل في قرية زعترة جنوب وبلدة تقوع شرق بيت لحم واعتقلت عددا من الشبان بالإضافة الى اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، ودارت مواجهات مع عشرات الشبان الذين استهدفوها بالعبوات الناسفة، واعتقلت عددا من الشباب.

و كانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني قد كشفا, في وقت سابق, أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت نحو 7150 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة, منذ بدء عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة, في 7 أكتوبر الماضي.

و تشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات اعتقالات ومداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين يصحبها إطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام على الشباب الفلسطينيين وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة.