الإحتلال الصهيوني يرتكب 10 مجازر مروعة بحق العائلات الفلسطينية في قطاع غزة

غزة – أفادت السلطات الصحية الفلسطينية بقطاع غزة، يوم الجمعة، بأن قوات الإحتلال الصهيوني إرتكبت 10 مجازر مروعة بحق العائلات الفلسطينية في قطاع غزة راح ضحيتها 104 شهيد و 160 إصابة، خلال ال 24 ساعة الماضية.

و ذكر ذات المصدر, في تقريره الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المتواصل, لليوم ال 140 على غزة, أن المجازر الجديدة بحق العائلات الفلسطينية في القطاع رفعت الحصيلة إلى 29514 شهيد و 69616 إصابة منذ السابع أكتوبر الماضي, مشيرا الى أن عددا من الضحايا مازال تحت الركام وفي الطرقات حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

و في سياق متصل, ذكر المكتب الإعلامي للسلطات الفلسطينية في غزة, في بيان له أمس الخميس, أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بالمحافظة الوسطى لقطاع غزة, حيث قصفت الطائرات الحربية للاحتلال أربعة منازل مدنية آمنة راح ضحيتها 40 شهيدا وأكثر من 100 إصابة حتى الآن, مبرزة أن أكثر من 90% من الضحايا هم من الأطفال والنساء.

و حملت السلطات الفلسطينية في غزة الإدارة الأمريكية و المجتمع الدولي, إضافة إلى الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم المتواصلة, مطالبة دول العالم الحر بوقف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني ضد المدنيين والأطفال والنساء بشكل “فوري” و”عاجل”.