“الأمبيا” تنفي تعرض بن يونس لاعتداء في فرنسا - الجزائر

“الأمبيا” تنفي تعرض بن يونس لاعتداء في فرنسا

كذّبت مضمون فيديو انتشر على مواقع التواصل
نفت الحركة الشعبية الجزائرية،  الأربعاء، تعرض رئيسها عمارة بن يونس إلى الحصار والاعتداء في فرنسا، مثلما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت الهيئة الإعلامية للحزب بيانا قالت فيه “تناقلت بعض المصادر الصحفية أخبارا عن تواجد رئيس حزب الحركة الشعبية الجزائرية السيد عمارة بن يونس خارج الوطن (بفرنسا) مع رئيس حزب ووزير سابق، كما زعمت انه تم محاصرتهما والاعتداء عليهما عند مدخل القاعة أين قاما بتنشيط اول تجمع شعبي للانتخابات الرئاسية بالخارج حسب ما ذكرته هذه المصادر ولذلك – يضيف البيان – أؤكد بأن رئيس الحزب متواجد حاليا بالجزائر ولم يغادر أرض الوطن”.

وأكد البيان أن “عمارة بن يونس حاليا متواجد بالجزائر يهتم بإدارة حملة المترشح الحر السيد عبد العزيز بوتفليقة، ويزاول مهامه عاديا كل يوم بمديرية الإعلام التي يترأسها”.

وفيما يتعلق بالصور والفيديو التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بالحصار والاعتداء أوضح البيان أن “الصور التي تم نشرها تعود الى الحملة الانتخابية لرئاسيات 2014، ويمكن التأكد من ذلك بمجرد النظر الى التاريخ الموجود بأعلى الصورة المنشورة أسفله (30 مارس 2014). كما أن الحملة الانتخابية لرئاسيات 2019 تبداُ رسميا منتصف شهر مارس المقبل”.

اقرأ المزيد