الألعاب المتوسطية بوهران كانت ناجحة بشهادة كل البعثات المشاركة

الألعاب المتوسطية بوهران كانت ناجحة بشهادة كل البعثات المشاركة - الجزائر

قدم رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط ديفيد تيزانو شكره الكبير للشعب الجزائري الذي كان الفائز الأكبر خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط سنة 2022 بولاية وهران.

وأضاف تيزانو خلال ندوة صحفية أن جميع الوفود المشاركة في طبعة وهران شعرت بالحماس والشغف الكبير للجمهور الجزائري في الملاعب والقاعات التي احتضنت المنافسات.

وأكد البطل الإيطالي أنه لا يعتبر نهار اليوم حفل ختام للألعاب المتوسطية بل نقطة انطلاق لمدينة وهران في المجالين الرياضي والسياحي.

وقدم تيرانو في ختام كلمته ، شكره للحكومة الجزائرية على الهياكل التي تم توفيرها لتنظيم الدورة، كما اعرب عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها في مدينة وهران الجميلة.

ومن جهة أخرى، أبدى محافظ دورة الألعاب المتوسطية وهران 2022 عبد العزيز درواز رضاه عن الجانب التنظيمي لهذا الحدث الرياضي الذّي إحتضنته وهران منذ الـ25 من جوان الماضي.

كما اكد خلال الندوة الصحفية ، التي نشطها اليوم الأربعاء، أن الألعاب جرت في ظروف تنظيمية جيدة سوءًا تعلق الأمر بالتغذية أو النقل أو الإقامة، مؤكدًا عدم تسجيل أي إعتراضات من رياضيين أو بعثة رياضية مشاركة.

وعبر درواز عن إفتخار الجزائر بتنظيم دورة ناجحة بكل المقاييس بشهادة الوفود المشاركة والإعلام العالمي الذّي غطى الحدث، مجددًا شكره لرئيس الجمهورية على الدعم المُقدم من طرفه ومساهمته في إنجاح هذه التظاهرة.

وقال درواز: “الجماهير الرياضية قدمت أجمل صورة، عن الصداقة، والسلم لكل ضيوف الجزائر”

وتابع قائلا : : “جماهير الألعاب المتوسطية، تستحق ميدالية ذهبية خاصة، وشكر رسمي من كل لجنة التنظيم”

وأعلن درواز في ختام كلمته خلال الندوة أنه سيمنح ميدالية ذهبية خاصة، يتسلمها والي وهران، نيابة عن كل جماهير وهران، والشعب الجزائري”.

اقرأ المزيد