الألعاب الرياضية العربية 2023 : وصول وفود فلسطين وسوريا والإمارات العربية المتحدة والأردن إلى وهران

وهران – حلت مساء يوم السبت بوهران وفود دول فلسطين وسوريا والإمارات العربية المتحدة والأردن للمشاركة في الطبعة ال 15 للألعاب الرياضية العربية المنظمة في الجزائر ما بين 5 و15 يوليو الجاري والتي تحتضن عاصمة غرب البلاد جزءا من منافساتها.

وقد حظيت وفود هذه الدول والمتكونة من رياضيين وأطقم فنية باستقبال حار على مستوى المطار الدولي “أحمد بن بلة” بوهران بحضور مسؤولين محليين.

وقد أعرب عضو الوفد الفلسطيني المشارك في الألعاب الرياضية العربية محمد اسليمان دويدار للصحافة عن “سعادة أعضاء الوفد الفلسطيني بالتواجد في الجزائر وطموحهم لتحقيق إنجاز رياضي هام في هذه التظاهرة خدمة للقضية الفلسطينية و تكريما للشعب الفلسطيني المناضل من أجل الحرية والإستقلال”.

ومن جانبه عبر معتز محمد السوسي مرافق الوفد الرياضي السوري عن سعادته وأعضاء الوفد السوري بحفاوة الإستقبال والتنظيم المحكم بالمطار الدولي “أحمد بن بلة” لوهران مؤكدا استعداد أعضاء وفد بلاده وخاصة في رياضات السباحة والجمباز وألعاب القوى لتقديم “أداء جيد يعكس تحضيرهم لهذه التظاهرة الرياضية الهامة و تمثيل بلدهم أحسن تمثيل”.

كما نوه ممثل اللجنة الاولمبية الاماراتية السيد ناصر ب “أجواء الاستقبال المتميزة” وأكد استعداد أعضاء الوفد الرياضي للإمارات العربية المتحدة للتنافس بقوة في الاختصاصات التي ستحتضنها وهران ضمن الألعاب الرياضية العربية.

وقد انتقلت الوفود الرياضية لفلسطين وسوريا والأردن والإمارات العربية المتحدة من المطار نحو القرية المتوسطية مقر إقامة المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية العربية وسط إستقبال وترحيب كبيرين من أعضاء لجنة التنظيم المحلية.

يذكر أن وهران تحتضن خلال الطبعة ال 15 للألعاب الرياضية العربية منافسات رياضات ألعاب القوى وكرة اليد (ذكور) والجمباز والسباحة والكرة الحديدية.