الألعاب الرياضية العربية 2023: وصول وفد المنتخب الجزائري لألعاب القوى إلى وهران

وهران –  وصل اليوم السبت إلى وهران وفد المنتخب الجزائري لألعاب القوى تحسبا لمشاركته في الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها خمس مدن جزائرية في الفترة ما بين 5 و15 يوليو المقبل، حسبما علم من المنظمين.

والتحق رياضيو المنتخب الوطني، وعددهم 95 فردا، مباشرة بمقر إقامتهم بقرية الألعاب العربية، التي سبق لها استضافة الرياضيين المشاركين في النسخة السابقة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، وفق ما صرح به ل /وأج رئيس الرابطة الوهرانية لألعاب القوى وعضو لجنة التنظيم المحلية، ابراهيم عمور.

وأضاف أن الرهان كبير على رياضيي المنتخب الوطني لحصد أكبر عدد من الميداليات خلال فعاليات ألعاب القوى، التي تنطلق يوم 4 يوليو، “في ظل اللياقة الجيدة التي أبانوا عليها خلال المنافسات الدولية”، معولا على وجه الخصوص على اختصاصيي سباقات السرعة.

كما أكد نفس المسؤول جاهزية الملعب الأولمبي ميلود هدفي لاحتضان مسابقات ألعاب القوى، بعد المنافسة التجريبية التي استضافها نهاية الأسبوع الفارط من خلال تنظيم ملتقى وطني لأم الرياضات.

وينطبق الأمر نفسه على الملعب الملحق الذي سيكون متاحا لتدريبات الرياضيين المشاركين في الألعاب العربية، يضيف نفس المسؤول.

يذكر أن وهران تستضيف، إلى جانب ألعاب القوى، منافسات رياضات كرة اليد (ذكور) والجمباز والسباحة والكرة الحديدية، علما وأن المدن الأخرى المعنية بالألعاب العربية هي الجزائر العاصمة وقسنطينة وتيبازة وعنابة.