الألعاب الرياضية العربية 2023/ كرة القدم/ (السعودية – فلسطين 2-1 ) / تصريحات

قسنطينة- تصريحات مستقاة بالمنطقة المختلطة عقب المباراة التي إنتهت بفوز المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بنتيجة 2 مقابل 1 و التي جرت مساء يوم السبت بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ضمن الدور الأول للمجموعة الأولى – الجولة الثالثة للألعاب الرياضية العربية الجارية بالجزائر.

 

– مدرب المنتخب السعودي، ماركوس سواريز : “كنا نعلم جيدا أننا سنواجه منتخب فلسطيني قوي و ستكون مباراة صعبة خاصة من الناحية البدنية و التي كان فيها المنتخب الفلسطيني قوي، لقد عملنا جاهدين و حققنا فوزا مستحقا”. “أنا فخور جدا بالأداء البطولي للاعبين و نهدي هذا الفوز للجمهور السعودي، سنواجه في الدور نصف النهائي أحد منتخبات المجموعة الأولى التي تضمم فرق قوية جدا و متكافئة في المستوى “. “التحكيم الجزائري كان في المستوى المطلوب”.

 

مدرب منتخب فلسطين، إيهاب محمود أبو جزر : “أظهرنا أداء رجوليا و أهدرنا فرصا كثيرة للتهديف، لكن درجة الحرارة كانت عالية جدا و الفريق السعودي كان له

الحظ أحسن منا في التهديف”. “نحن راضون على أداء اللاعبين و هذه هي كرة القدم كنا منظمين و تفوقنا في الميدان و ضيعنا أكثر من 8 فرص للتسجيل، كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة”. “نشكر الجمهور الذي شجعنا و ساندنا في المباريات الثلاث التي لعبناها بقسنطينة”.

اقرأ المزيد