الألعاب الرياضية العربية/دراجات: ميدالية ذهبية للمنتخب الجزائري للسيدات و فضية لمنتخب الذكور

الألعاب الرياضية العربية/دراجات: ميدالية ذهبية للمنتخب الجزائري للسيدات و فضية لمنتخب الذكور

الجزائر – توج المنتخب الجزائري للدراجات (سيدات) بالميدالية الذهبية في سباق ضد الساعة حسب الفرق في منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية الجزائر-2023, التي نظمت  صباح اليوم الأحد بمدينة تيبازة .

و قطع الرباعي النسوي الجزائري مشكلا من نسرين هولي و ياسمين المداح و سهام بوصبع و خديجة الراوي مسافة 8ر29 كلم للسباق الذي جرى في مسلك مغلق, في ظرف 47 د و 17 ثا, متقدما المنتخب السوري (50 د 04 ثا) , بينما احتل المنتخب السعودي  المركز الثالث في ظرف (52 ثا 26 ثا).

و في سباق ضد الساعة حسب الفرق لدى الرجال الذي جرى على مسافة 5ر58 كلم, نال المنتخب الجزائري الميدالية الفضية بعد قطعه المسافة في ظرف 1 سا 20 د 08 ثا, متقدما منتخب الامارات العربية المتحدة الذي حل ثالثا بوقت قدره (1سا 28 د 9 ثا) خلف المغرب  (1 سا 17 د 59 ثا) بينما احتل المنتخب السعودي المرتبة الرابعة (1سا 30 د 46 ثا) .

و مثل المنتخب الجزائري في هذا السباق كل من يوسف رقيقي, محمد أمين نهاري, عبد الغني بن قايو و حمزة عماري.

 و لم تخف الجزائرية نسرين هولي سعادتها بهذا التتويج حيث صرحت قائلة:” أنا سعيدة على غرار زميلاتي, بهذه الميدالية في سباق ضد الساعة حسب الفرق. نتوفر على تشكيلة جيدة, يبقى فقط أن نتألق في سباقات الفردي وعلى الطريق, حيث سنعمل كل ما في وسعنا لحصد أكبر عدد من الميداليات”.