الألعاب الرياضية العربية -جيدو: “تواجد 16 بلدا عربيا في هذه الدورة يخلق تنافسا رياضيا بين المنتخبات”

الجزائر – اعتبر رئيس الاتحاد العربي للجيدو، القطري خالد عطية، تواجد 16 منتخبا لتنشيط فعاليات الطبعة ال15 للألعاب الرياضية العربية (5-15 يوليو) بالجزائر أمرا جيدا وهو كذلك بمثابة رقم كبير ومن شأنه أن يخلق تنافسا رياضيا بين المنتخبات الحاضرة.

وقال خالد عطية في تصريح لواج: ” تواجد 16 بلدا عربيا في هذه الدورة، هو عدد قياسي ونتمنى أن يتعزز حضورها في قادم الاستحقاقات العربية”، مضيفا: “كنا نتمنى أن تسجل معظم الدول العربية مشاركتها في الطبعة ال15 للألعاب الرياضية العربية بالجزائر، لكن تواجد 16 بلدا عربيا في هذه الدورة، يبقى مهما أيضا مع تمنياتنا أن يتضاعف هذا العدد في قادم الاستحقاقات العربية”.

واغتنم ضيف الجزائر، المناسبة لتقديم “تهانيه للشعب الجزائري الذي يحتفل بعيدي الشباب والاستقلال”، مضيفا ” أتمنى كل التوفيق للشقيقة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وفي جميع المجالات”.

كما أشاد خالد العطية بحفل الافتتاح الترحابي لضيوف الجزائر، قائلا : “نبارك للجنة العليا المنظمة للألعاب الرياضية العربية، على حفل الافتتاح المميز والذي أشادت جميع الدول العربية بحسن التنظيم وحسن الاستقبال والضيافة وهذا ليس شيئا غريبا على الجزائر”.

وختم  بالقول: ” نتمنى لجميع المشاركين العرب التوفيق وتحقيق طموحاتهم. أشكركم انتم على التغطية الحدث العربي”.

اقرأ المزيد