الألعاب الأولمبية-2024/ جمباز: كايليا نمور جد سعيدة بإهداء الجزائر ميدالية ذهبية

الألعاب الأولمبية-2024/ جمباز: كايليا نمور جد سعيدة بإهداء الجزائر ميدالية ذهبية

باريس – عبرت الجمبازية الجزائرية كايليا نمور اليوم الأحد عن سعادتها بإهداء الجزائر الميدالية الذهبية الأولمبية, مؤكدة بأنها حققت حلم حياتها بهذا التتويج.

وصرحت البطلة الأولمبية للصحافة : “إني مصدومة, لا أكاد أن أصدق هذا الفوز حتى الآن. إنه حلم كل حياتي وأكثر خلال السنوات الثلاثة الأخيرة. لا أصدق ما يحدث, و لا أجد الكلمات للتعبير عن فرحتي”.

وأضافت نمور (17 سنة) التي فازت بمسابقة جهاز العارضتين غير المتوازيتين بتسجيلها 15.700 نقطة, في النهائي الذي جرى اليوم الأحد بقاعة “آرينا بيرسي” لحساب الجولة التاسعة في الجمباز لدورة الألعاب الأولمبية (باريس-2024) : “تحصلت خلال التصفيات على نقطة 15.600, ولما رأيت الصينية (كيو كيوان) تسجل نقطة 15.500, أدركت بأنه علي الكفاح, واستعدت تركيزي من جديد, و تمكنت من تحقيق أفضل نقطة في حياتي”.


إقرأ أيضا: الألعاب الأولمبية- 2024 (الجمباز): الجزائرية كايليا نمور تتوج بالميدالية الذهبية بباريس


وقالت أيضا: “أتشرف بحصولي على هذه الميدالية, خاصة وأنها من المعدن النفيس. أنا جد سعيدة بإهدائي هذه الميدالية الذهبية لعائلتي و بلدي و كل من ساعدني”.

للإشارة, تقدمت نمور (15.700 نقطة) على الصينية كيوان كيو, صاحبة الميدالية الفضية برصيد (15.500 نقطة) والأمريكية لي سونيسا, المتوجة بالبرونزية (14.800 نقطة).