الأفلان يضبط أجندته على برنامج عمل الحكومة - الجزائر

الأفلان يضبط أجندته على برنامج عمل الحكومة

يجتمع المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني الاحد المقبل لدراسة مخرجات لقاء المحافظين، والتحضير لاجتماع قيادة الحزب بنواب الأفلان في البرلمان بغرفتيه استعدادا لمناقشة برنامج عمل الحكومة .

يستعجل حزب جبهة التحرير الوطني الزمن لضبط أجندته الخاصة بتعديل الدستور ومناقشة برنامج عمل الحكومة الذي ينتظر نزوله على البرلمان بمجرد مصادقة مجلس الوزراء عليه، حيث سيجتمع المكتب السياسي حسب مصادر ” سبق برس “، بداية هذا الأسبوع لمناقشة مخرجات لقاء قيادة الحزب بأمناء المحافظات، وهو اللقاء الذي خصص لدراسة مستقبل الحزب والتحضير لعقد المؤتمر والفصل في ملف استدعاء اللجنة المركزية.

وسيكون في جدول أعمال الإجتماع المنتظر للأمين العام بالنيابة للأفلان علي صديقي، وأعضاء مكتبه السياسي الاتفاق على رؤية الحزب حول تعديل الدستور والمقترحات التي ستقدم للجنة المكلفة بذلك، خاصة، وأن أغلب الأحزاب السياسية باشرت تحضيراتها لتقديم جملة من المقترحات لإصلاح الدستور.

وباعتبار أن حزب جبهة التحرير الوطني يملك الأغلبية النيابية بالبرلمان ، فإن قيادة الحزب ستجتمع خلال أيام مع ممثلي الشعب لمناقشة برنامج عمل الحكومة ، وستوجه لها تعليمات كما جرت عليه العادة حول طريقة مناقشة هذا البرنامج، يأتي هذا في وقت سبق للأمين العام بالنيابة على صديقي أن فند ما تم تداوله بخصوص معارضة الأفلان لبرنامج عمل الحكومة.