احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرةعلى فايبر

احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرةعلى فايبر - الجزائر

تُقدم راكوتين فايبر تجربة جديدة للاستمتاع بأهم حدث في كرة القدمالأوروبية من خلال مسابقة تفاعلية لتوقّع نتائج المباريات، مع فرصة للفوزبجوائز قيّمة.

الجزائر، جويلية، 2024 –  تدعو راكوتين فايبر، الرائدة عالميًا في مجالالرسائل والمكالمات الآمنة والخاصة، جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بأجواءبطولة أوروبا من خلال المشاركة في مسابقة توقّع نتائج مباريات كرة القدموالتي تجمع بين الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء وتقربهم من الأحداث بشكلأكبر. سيتمكّن المستخدمون الاكثر حماسة من نشر توقعاتهم على لوحةالصدارة العالمية، مما يتيح لهم فرصة دعم فرقهم والحصول على فرصة للفوزبجوائز قيّمة: جهاز iPhone 15 واحد كل أسبوع خلال الأسابيع الأربعةللبطولة، وجائزة كبرى المتمثلة في iPhone 15 Pro Max. بالإضافة إلىالجوائز العالمية، سيفوز أعلى المشاركين ترتيباً في الجزائر أسبوعياً بقميصرسمي لرياض محرز، بينما سيتحصل الفائز النهائي على قميص موقّع منرياض محرز!.

تحتفل فايبر بروح المنافسة، حيث ضبطت استراتيجيتها للوصول إلىالمشجعين، مما يسمح لهم بالتفاعل خلال كل مباراة. سيتم تعزيز شغف ومتعةالمسابقة بواسطة بوت التوقعات الخاص بفايبر، الذي سيكافئ أبرز متنبئيالنتائج بين متابعي بطولة اليورو لكرة القدم.

يقول أتاناس رايكوف، نائب الرئيس للتسويق العالمي والتطوير فيراكوتين فايبر: “لقد حان الوقت مرة أخرى في عصر الألعاب الرياضيةالملهمة لنشر الفرح بين مشجعي كرة القدم المتحمسين من جمهور فايبرالأوروبي والعالمي، والمشاركة والتفاعل والاستمتاع بمنافساتنا الممتعة.”

اشترك في البوت هنا

اقرأ المزيد