اجتماع المجلس الوطني لحزب الفجر الجديد للفصل في كيفية المشاركة في رئاسيات 7 سبتمبر

الجزائر- انطلقت اليوم السبت بالجزائر العاصمة, اشغال الدورة ال12 للمجلس الوطني لحزب الفجر الجديد والتي سيتم خلالها الفصل في كيفية مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.

و في كلمة خلال هذا الاجتماع الذي يدوم يومين, رافع رئيس الحزب, الطاهر بن بعيبش, عن “ضرورة مشاركة الأحزاب السياسية في تجنيد الرأي العام, استعدادا للاستحقاقات المقبلة”, بغض النظر–كما قال– عن “هوية المترشحين لها, و ذلك خدمة للمصلحة العليا للبلاد”.

وذكر السيد بن بعيبش, أن “الفصل في كيفية مشاركة حزبه في رئاسيات 2024, سيتم بعد انتهاء جلسات النقاش المقررة خلال أشغال هذه الدورة”, مبرزا أن “الأهم في هذه المرحلة هو توعية المواطن بدوره في احداث التغيير والقيام بواجبه تجاه الوطن”.

وفي هذا السياق, اعتبر أن “الانتخابات المقبلة لن تكون مجرد موعد انتخابي تنافسي, بل موعدا لمواجهة تحديات كبرى”.

كما عاد رئيس حزب الفجر الجديد إلى اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون مع قادة الأحزاب السياسية الممثلة في المجالس المنتخبة, بالقول أنه كان “فرصة للتشكيلة السياسية الوطنية للتعبير عن مواقفها وانشغالاتها بكل صراحة من جهة, و الاطلاع من جهة أخرى على أبرز التحديات التي تواجه الجزائر اليوم في ظل الظروف الإقليمية و الدولية الراهنة”.

اقرأ المزيد