“اتصالات الجزائر”: لن نقطع الخطوط الهاتفية وسنؤجل تحصيل الفواتير

“اتصالات الجزائر”: لن نقطع الخطوط الهاتفية وسنؤجل تحصيل الفواتير - الجزائر

أعلنت مؤسسة “اتصالات الجزائر” ، اليوم الأحد، عن جملة من القرارت المهمة أبرزها عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير.

وكشفت الشركة في بيان لها عن تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل آنى وتم إحالة أكثر من 54 بالمئة من تعداد العمال الى عطلة الية، مشيرة إلى أنها أخذت بعين الاعتبار العمال الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل مع الإبقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن.

وأطلقت تطبيقا جديد موجها لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا،وذلك في إطار التدابير المتخذة من طرفها للحد من انتشار وباء كورنا covid-19 المستجد، مؤكدة في ذات السياق أنها تعمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات الجزائر عبر الوطن من اجل حماية عمالنا وكذا المواطنين.

وأفادت الشركة أنه ايمانا بدورها كمؤسسة مواطنة ووطنية سترافق المواطنين في هذه المرحلة الصعبة. وتشجع زبائنها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد وهذا من اجل الحد من تنقلهم الى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، مثل الدفع الالكتروني، طلبات الاشتراك عن بعد، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد”