اتصالات الجزائر تطلق عروضا جديدة موجهة للمؤسسات والمحترفين

اتصالات الجزائر تطلق عروضا جديدة موجهة للمؤسسات والمحترفين

الجزائر – كشفت “اتصالات الجزائر”، في بيان لها، عن إطلاق عروض جديدة موجهة للمؤسسات والمحترفين، ابتداء من اليوم الأحد.

وفي هذا الإطار، أوضح البيان أنه سيتسنى للزبائن المحترفين الراغبين في الاستفادة من عروض “محترف” و “Idoom Pro” الاستمتاع بمزايا الأنترنت التي تتماشى ونشاطاتهم.

فبالنسبة للزبائن المشتركين في Idoom ADSL و Fibre  للعرض “Pro”، فقد أصبح بإمكانهم الآن “الاستفادة من تدفق ابتداء من 15 ميغا بسعر 8000 دج فقط، أما عرض 20 ميغا فقد أصبح بسعر10.000 دج عوضا عن 22.000 دج، في حين أن عرض 50 ميغا مقترح بسعر 12.000 دج، كما أن عرض 100 ميغا أصبح متوفرا بسعر 15.000 دج بدلا من 000. 65 دج.”

أما فيما يخص عرض “محترف”، فيستفيد الزبائن من “تدفق ابتداء من 15 ميغا بسعر 2500 دج، فضلا عن تخفيضات جد مغرية بالنسبة للتدفقات الأخرى”، يضيف المصدر ذاته، مشيرا إلى أنه وإلى جانب ذلك، “أصبح التدفق يصل إلى 300 ميغا بسعر استثنائي يقدر بـ 4500 دج، فضلا عن استفادة الزبائن من مكالمات غير محدودة نحو شبكات اتصالات الجزائر”.

كما “تقترح اتصالات الجزائر على المؤسسات والمحترفين المشتركين في عرض 20 ميغا فما فوق، عدة تخفيضات على أسعار أجهزة DLink و Tenda إلى جانب خدمة +Shirudo+ التي تقترح دورات تكوينية عبر الأنترنت في مجال الأمن السيبراني وخدمة الفوترة الموجهة للمؤسسات +فاتورة+”.

ولفتت إتصالات الجزائر في هذا الصدد إلى أنها “تسعى جاهدة من خلال هذه العروض الجديدة، إلى الاستجابة لتطلعات زبائنها المحترفين على أكمل وجه ومرافقتهم في إنجاح مشاريعهم وتحقيق تحولهم الرقمي”.