اتصالات الجزائر تطلق عرضا ترويجيا جديدا للاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”

اتصالات الجزائر تطلق عرضا ترويجيا جديدا للاشتراك في عرض "إيدوم فيبر"

الجزائر – أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، عن اطلاق عرض ترويجي جديد للاشتراك في عرض ” IDOOM FIBRE “، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان لهذه المؤسسة .

ويبدأ هذا العرض- حسب ذات البيان- ” بداية من اليوم الثلاثاء ويمتد ل30 يوما ” وهو موجه ” للمشتركين الخواص الجدد  المؤهلين للاشتراك في تشكيلة  IDOOM FIBRE ابتداء من 15 ميغا بسعر 1000 دج فقط ” ويشمل ” جهاز موديم الألياف البصرية ومعدات التركيب اضافة الى شهر انترنت مهدى”.

وأوضح ذات المصدر ان “الزبائن الخواص الجدد الذين يشتركون في تدفقات 15 ، 20 و 100 ميغا ، سيستفيدون من تدفق 200 ميغا خلال الشهر المهدى” اما بالنسبة للزبائن الذين ” يشتركون في تدفقي 200 و 300 ميغا فانهم سيستفيدون من 30 يوم انترنت مهداة “.

ومن خلال هذا العرض الترويجي الجديد تؤكد اتصالات الجزائر مرة اخرى–حسب نفس المصدر — التزامها بالاستجابة لتطلعات زبائنها وتلبية احتياجاتهم من حيث توفير خدمة أنترنت ذات تدفق عالي وعالي جدا” .

ودعا المتعامل زبائنه الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا العرض الترويجي لزيارة موقعها الالكتروني ” www.algerietelecom.dz ” او التواصل عبر خدمة الزبائن بتشكيل الرقم 12 .

اقرأ المزيد