اتصالات الجزائر تشارك في الطبعة الثالثة من معرض “إدوكتاك”

اتصالات الجزائر تشارك في الطبعة الثالثة من معرض "إدوكتاك"

الجزائر – تشارك “اتصالات الجزائر” في الطبعة الثالثة من معرض Educteck, المنظم بقصر المعارض بالصنوبر البحري (الجزائر العاصمة), تحت شعار “الذكاء الجماعي والابتكار المفتوح”, حسب ما أورده اليوم الاربعاء بيان لذات المؤسسة.

وأوضح المصدر ذاته أن اتصالات الجزائر “تواصل التزامها الراسخ بدعم قطاع التعليم”, مشيرة إلى مشاركتها كراع رسمي للدورة الثالثة من معرض Educteck, الذي ينظم بالجناح المركزي (U) لقصر المعارض, في الفترة ما بين 18 و21 سبتمبر الجاري”.

وخلال هذا المعرض –يضيف البيان– “سيحظى الزوار بفرصة اكتشاف والاستفادة من المنصات الرقمية التعليمية التي تقدمها اتصالات الجزائر, على غرار LABLABEE و ESABOURA و MOALIM  و DOROUSCOM ، والمصممة خصيصا لدعم التعليم”.

كما “سترافق اتصالات الجزائر الشركات الناشئة الشريكة لها والتي ستقوم, بالمناسبة, بعرض حلولها المبتكرة وتعزيز الروابط مع المهنيين في مجال التعليم, بما في ذلك المعلمين والطلاب وأولياء التلاميذ”, يتابع نفس المصدر.

بالإضافة إلى ذلك, “ستتاح للزوار أيضا فرصة الفوز بهدايا قيمة, من خلال السحب الذي سينظم في جناح اتصالات الجزائر (U), إلى جانب تخصيص مساحة تجارية للإجابة على استفساراتهم وعرض  المنتجات والخدمات”.

ومن خلال هذه المشاركة, “تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى دورها الريادي في تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتسخيرها في خدمة المعرفة والتعليم”, وفقا لذات البيان.