ابتداء من اليوم.. لعبة Redfall وعرض التعاون مع الأصدقاء متوفران على PC Game Pass

ابتداء من اليوم.. لعبة Redfall وعرض التعاون مع الأصدقاء متوفران على PC Game Pass - الجزائر

أعلنت شركة “إكس بوكس” عن إطلاق عرض خاص لدعوة الأصدقاء الذين يتوفرون علىPC Game Pass، العرض يُتيح إمكانية منح 5 أصدقاء كحد أقصى فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يوما، وهو العرض الذي يتزامن مع إطلاق لعبة Redfall.
ومن أجل التعاون مع أصدقائكم في اللعبة، ستجدون على الشاشة الرئيسية خانة “Donner le PC Game Pass” يُرجى الضغط عليها، كما يُمكنكم الحصول على معلومات أكثر حول عرض Xbox Game Pass، من خلال زيارة موقع Xbox Wire، عبر الضغط هنا.
وتم مؤخرا إطلاق PC Game Pass مؤخرًا في الجزائر، الذي يُتيح لكم إمكانية الوصول إلى مكتبة تضم مئات الألعاب مثل Arkane Austin’s Redfall، والتي تم إطلاقها اليوم
ويُمكن لعب Redfall بشكل فردي أو مشترك في عالم مفتوح من Arkane Austin، الفريق الحائز على جائزة Prey وDishonored.
وتجلب لعبة Redfall التي تُمثل السير على خطى عالم Arkane المصممة بعناية والمحاكاة الغامرة، أسلوب اللعب المميز للاستوديو إلى لعبة “الأكشن” التي تحركها القصة. يُمكنكم ابتداء من الآن الاستمتاع على PC Game Pass.
وإلى جانب ما سبق ذكره، تتضمن PC Game Pass مكتبة من ألعاب Bethesda الشهيرة، وعضوية EA Play، ومزايا أعضاء Riot Games فقط مثل League of Legends وValorant.
كما بإمكان الأعضاء ممارسة ألعاب مثل Forza Horizon 5، Sea of Thieves، Grounded، Age of Empires IV، FIFA 22 وMinecraft Legends، والكثير من الألعاب الأخرى المختلفة، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي تتم إضافتها طوال الوقت، بما في ذلك Starfield بتاريخ 6 شتنبر.
يمكنكم من اليوم تحميل تطبيق “إكس بوكس” Xbox على جهاز الكمبيوتر والانضمام إلى مجتمع “إكس بوكس”.

اقرأ المزيد