إنهاء مهام الأمين العام لدائرة مستغانم

مستغانم – أنهى والي مستغانم أحمد بودوح أمس الخميس مهام الأمين العام لدائرة مستغانم، حسبما أفاد به بيان لخلية الإعلام والإتصال لمصالح الولاية.

و أوضح نفس المصدر أن إنهاء المهام جاء عقب الزيارة الفجائية التي قام بها الوالي لمقري المصالح البيومترية لبلدية مستغانم ودائرة مستغانم.

و لدى معاينته للمصالح البيومترية لبلدية مستغانم, لاحظ السيد بودوح حالة المقر الضيق ونقص التجهيزات وظروف العمل غير اللائقة للموظفين فضلا عن ظروف استقبال المواطنين الوافدين على هذا المرفق الحيوي.

و بعد انتقاله إلى مقر الدائرة, لاحظ ذات المسؤول الغيابات غير المبررة للموظفين والمكاتب المغلقة والفضاءات غير المستغلة بهذا المرفق الإداري, يضيف البيان.

و على الفور, يضيف المصدر, أنهى السيد بودوح مهام الأمين العام للدائرة وأمر بتسخير الطابق الأرضي لمقر الدائرة وتجهيزه وفقا للمقاييس التي تليق بالمرافق العمومية من حيث ظروف عمل الموظفين واستقبال المواطنين وتحويله إلى شبابيك للخدمات البيومترية لبلدية مستغانم عوضا عن المقر الحالي.

و سيتم وضع الفضاء الجديد للمصالح البيومترية بعد التهيئة والتجهيز حيز الخدمة بمناسبة اليوم الوطني للبلدية المصادف ل 18 يناير المقبل, كما أشير إليه.

اقرأ المزيد