إنقلاب حافلة فريق مولودية البيض لكرة القدم: إقامة صلاة الجنازة وتأبينية على روح حارس المرمى بوزياني والمدرب المساعد مفتاح

 

البيض – أقيمت يوم الخميس بمدينة البيض صلاة الجنازة وتأبينية على روح كل من حارس المرمى لمولودية البيض زكريا بوزياني، و المدرب المساعد خالد مفتاح اللذان توفيا خلال حادث إنقلاب حافلة الفريق الذي وقع ليلة الأربعاء الى الخميس بولاية تيارت.

و قد جرت هذه المراسم بمسجد “عبد الله بن الزبير” بحضور والي البيض نورالدين بلعريبي والسلطات المحلية المدنية و العسكرية وجمع غفير من المعزين من المواطنين ومن أنصار الفريق وعدد من زملاء الفقيدين، تم خلالها إلقاء كلمة تعزية وترحم على روح الفقيدين.

و قد تم بعدها نقل جثمان حارس المرمى زكرياء بوزياني إلى ولاية بشار مسقط رأسه ليوارى الثرى، فيما تم نقل جثمان المدرب المساعد خالد مفتاح إلى مدينة المشرية بولاية النعامة ليوارى الثرى بمسقط رأسه.

و كشفت ادارة فريق مولودية البيض أن جميع المصابين من الطاقم الفني واللاعبين جراء هذه الحادث المروري الأليم غادروا المؤسسة العمومية الإستشفائية “الشهيد ميموني الطاهر” بمدينة السوقر (ولاية تيارت) بعد تحسن حالتهم الصحية.

و كان والي البيض قد تنقل ليلة أمس رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي إلى ولاية تيارت للوقوف على حالة طاقم الفريق من لاعبين وإداريين وتقديم واجب العزاء لرئيس الفريق وزملاء الفقيدين رفقة والي تيارت والسلطات المدنية والعسكرية للولاية.

كما أثنى ذات المسؤول على التكفل التام للمصابين بمستشفى السوقر والهبة التضامنية لسكان ولاية تيارت إثر هذا الحادث حسبما أفادت به خلية الإعلام لولاية البيض.

و للتذكير فقد أدى هذا الحادث إلى وفاة شخصين وإصابة عشرة آخرين بجروح حسب مصالح الحماية المدنية لتيارت. وقد كان فريق مولودية البيض متوجها الى تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل لحساب الجولة 11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم.

و من جهتها قامت لجنة أنصار النادي بفتح سجل للتعازي بوسط مدينة البيض حيث سجل توافد كبير للمواطنين لتقديم واجب العزاء.

و إثر هذا الحادث الأليم قدم رئيس مجلس الإدارة لنادي شبيبة القبائل عاشور شلول باسمه الخاص وباسم طاقم وأنصار الفريق التعازي الى عائلات الضحايا وكل أسرة نادي مولودية البيض.

اقرأ المزيد