إنطلاق الطبعة الرابعة للأيام الوطنية “للوان مان شو” بعين الدفلى

إنطلاق الطبعة الرابعة للأيام الوطنية "للوان مان شو" بعين الدفلى

عين الدفلى – انطلقت الطبعة الرابعة للأيام الوطنية “للوان مان شو” مساء أمس الإثنين على مستوى المسرح الجهوي ” طيب شريف محمد” بخميس مليانة (ولاية عين الدفلى) التي تستمر إلى غاية الثالث من شهر يوليو الجاري.

وأشرف والي الولاية، عيسى عزيز بوراس، على افتتاح التظاهرة الثقافية التي شهدت حضور العديد من الممثلين و الفنانين على رأسهم الممثل حسان بن زراري كضيف شرف لهذه لأيام الوطنية “للوان مان شو” المنظمة من طرف الجمعية الولائية الثقافية “الوفاء”.

وافتتحت الأمسية الفنية بعرض “وان مان شو “بعنوان “المتمرد” الذي قدمه الفنان محمد جهيد, فيما يتواصل البرنامج خلال أمسية  الثلاثاء و الأربعاء مع تقديم عروض من طرف الفنانة سالي بن ناصر و الفنان جمال زيرق, وفق رئيس الجمعية المنظمة للتظاهرة, يوسفي فارس.

وأكد السيد يوسفي في كلمته الافتتاحية أن جمعية “الوفاء” تعمل جاهدة على تنشيط الحقل الثقافي المحلي و تسعى أن تكون شريكا ثقافيا حقيقيا من أجل خدمة الفن و الثقافة, مشيرا إلى ضرورة ترسيم تظاهرة الأيام الوطنية “للوان مان شو “على مستوى ولاية عين الدفلى التي تؤكد كونها “موطن الثقافة و الفن”.

وأضاف رئيس جمعية الوفاء في هذا السياق أنه على هامش هذه الأيام الوطنية ,يتم تنظيم دورة تكوينية في فن التمثيل لفائدة مجموعة من الشباب من تأطير الفنان العمري كعوان.

للإشارة، فقد ساهم في تنظيم هذه الأيام التي أشرفت عليها مديرية الثقافة والفنون، كل من دار الثقافة “الأمير عبد القادر”, المسرح الجهوي ” طيب شريف محمد” و المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية “حمدان حجاجي”.