إل جي يطور التجربة الدراسية من خلال CREATEBOARD - الجزائر

إل جي يطور التجربة الدراسية من خلال CREATEBOARD

توفر حلول اللافتات التفاعلية من إل جي، المصممة للبيئات التعليمية الرقمية، ميزات مخصصة تجعل التعلم جذابًا وإدارته أمرًا بسيطًا.

أعلنت LG Electronics (LG) عن إطلاق سلسلة LG CreateBoard ، وهي عبارة عن مجموعة من حلول السبورة الرقمية، طراز(TR3DK 55-TR3DK 65 –TR3DK 75-TR3DK 86) : مصممة خصيصا من اجل البيئات التعليمية. فيعد LG CreateBoard الخيار الامثل للفصول الدراسية الرقمية ، حيث يتميز بشاشة متعددة اللمس1 تصل الى النقطة 40 و توفر تجربة كتابة ورسم مرنة وتفاعلية. كما يتيح التعاون الشفاف مع تطبيقات التعلم الرقمي المخصصة، ويسهل التسيير عن بعد من خلال حل سهولة الاستخدام القائم على Cloud 2.

تم تصميم جميع طرازات LG CreateBoard لتلبية احتياجات التعليم الرقمي الخاصة بالطلاب والمعلمين اليوم، و تتميز شاشة كل طراز ال جي الحديثة بدقة 3,840 × 2,160 (UHD) مع توفير وظيفة اللمس المتعددة1 التي تصل الى 40 نقطة. هذه المنتجات الجديدة المتعددة الاستخدامات تسهل تجارب التعلم التفاعلية والممتعة، وهي مثالية للألعاب التعليمية والأنشطة التعاونية وغيرها.
من بين العديد من المميزات المفيدة التي تقدمها شاشات التعلم الجديدة من LG المخصصة للمعلمين هي الوصول إلى QR والتصوير الذكي من خلال التحقق عن طريق QR ، حيث يمكن للمدرسين الوصول بسهولة الى حساباتهم Google Drive Microsoft OneDrive على LG CreateBoard ومشاركة مواد الدورة التدريبية بسرعة مع الطلاب دون الحاجة إلى طباعتها. وفي نفس الوقت ، تسمح ميزة العرض الذكي بعرض مستندين أو أكثر على الشاشة، سواء من خلال نوافذ منفصلة أو مركبة في وضع صورة داخل صورة 3. و تتيح هذه الميزة للطلاب فهم التوجيهات و محتوى التعلم بشكل أفضل بالسماح لهم بعرض مستندات أو مقاطع فيديو و وسائط أخرى متعددة في وقت واحد.

تعد حلول LG CreateBoard مناسبة لمساحات التعلم الرقمية مصحوبة بتطبيق LG CreateBoard Lab الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من أدوات الكتابة لتعزيز رغبة الطلاب في التعلم. فبتوفره كتطبيق4 ، يسمح LG CreateBoard Share بمشاركة الشاشة عن بعد الى لما يصل 9 شاشات على LG CreateBoard في وقت واحد.كما يتيح كل هذا للطلاب، مشاركة ملفاتهم بسهولة مباشرة من أجهزتهم الخاصة وعرض عملهم مع اساتذتهم، مما يخلق فرصة لتلقي ملاحظات بناءة الى جانب مشاركة الأفكار.

حل تسيير الأجهزة القائم على cloud ConnectedCare DMS LG من إل جي، والمصمم للمدارس وبيئات التعلم يسمح بالتحكم و مراقبة العديد من شاشات LG CreateBoard عن بعد. حيث يحتوي نظام ConnectedCare DMS من إل جي على لوحة معلومات مدمجة سهلة الاستخدام تسمح لمديري تكنولوجيا المعلومات بمراقبة شاشات LG CreateBoard في مؤسساتهم التعليمية5 والتحكم في وظائف العرض البسيطة عن بعد. كما يمكنه أيضا من إرسال تنبيهات على LG CreateBoard لإبلاغ الطلاب والمعلمين بالرسائل ، أو إرسال إشعارات لتذكيرهم بجميع الأحداث المدرسية القادمة.
“يوفر LG CreateBoard للمهنيين في مجال التعليم والطلاب تجربة تفاعلية وجذابة تتناسب تماما مع بيئة وأسلوب التعلم الرقمي اليوم” ، حسب تصريح بايك كي مون ، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة LG Electronics Business Solutions و اكد قائلا : ” من خلال تقنيات العرض الاستثنائية لدينا، سنواصل تقديم حلول متطورة تلبي الاحتياجات الحديثة لقطاع التعليم”.

لمزيد من المعلومات حول LG CreateBoard، تفضل بزيارة LG.com.
1.تم اكتشاف 40 نقطة كحد أقصى في بيئة Windows ، بينما تم التعرف على 32 نقطة كحد أقصى في بيئة Android
2. الاشتراك ملزم في حل LG ConnectedCare DMS المستند إلى Cloud
3. وضع النوافذ المتعدد قد لا يعمل مع بعض التطبيقات ، ويتوفر وضع صورة داخل صورة للشاشات ذات مصادر خارجية. أو قم بزيارة share.lgcreateboard.c
4.يمكن إدارة 100 جهاز عرض متوافق عبر DMS ConnectedCare من إل جي.

 

اقرأ المزيد