“إل جي كواد ووش” LG Quadwash غسالة الأواني بـ 360°

“إل جي كواد ووش” LG Quadwash غسالة الأواني بـ 360° - الجزائر

إذا كان عملك خارج المنزل، القيام بالمهام المنزلية، العناية بأسرتك، الصيام وتحضير مائدة الإفطار لرمضان، يبدو ممكنًا في يوم واحد فقط … فإن غسيل الأطباق بعد الإفطار يعني الكثير من المهام ! ببساطة، يمكن للأمر أن يكون مختلفا مع تواجد غسالة الأواني “إل جي كوادووش” LG Quadwash في المطبخ.

 

أواني فائقة النظافة بـ360°

 

مثلما يجب عليك التأكد من قائمة المشتريات لشهر رمضان، فإن غسالة الأواني “كواد ووش” QuadWash تعتبر الحليف المثالي ضد الدهون وبقايا الطعام المترسبة على الأطباق الشهية للشهر المبارك.

وبفضل أذرعها الأربعة للغسيل والمتعددة الاتجاهات، بدلاً من الاثنتين الموجودتين في معظم غسالات الصحون، ونفثات الماء عالي الضغط ، توفر تقنية كواد ووش QuadWashTM الضمان لنظافة قصوى تماما لغسيل الأطباق والأواني وهذا من أول عملية غسيل.

 

كيف يتم ذلك ؟ تقدم أذرعها الدائرية متعددة الحركات تغطية غسيل مثالية وهذا عن طريق إرسال نفثات الماء من مختلف الزوايا لكي تصل إلى كل زاوية من زوايا الأواني. كما لا تتطلب العملة المزيد من فرك الأطباق أو استخدام مختلف أنواع من المنظفات، كل هذا بفضل تقنية البخار.

 

تنشر تقنية تروستيم™ TrueSteam™ جزيئات بخار الماء عالية الحرارة والتي تعمل على فكّ بقايا الأطعمة العالقة قبل دورة الغسيل الأساسية مع التقليل من بقع الكالكير بنسبة 30 بالمائة لتوفير نتائج تنظيف مثالية ومستوى أعلى من الأداء للنظافة الفائقة.

 

ما عليك سوى وضع جميع أطباق وأواني الإفطار بمختلف أشكالها وأحجامها وتشغيلها! بفضل نظامها المبتكر لتنظيم الأواني “ايزي راك بلوس” EasyRack PlusTM القابل للتعديل ويتكيف مع أي نوع من أدوات المطبخ، يسهل القضيب القابل للطي والرفوف الذكية لأدوات المائدة تعديل ارتفاع الرف العلوي بين ثلاثة مستويات، وتوفر غسالة الصحون “كواد ووش” QuadWash سهولة التحميل وبأقصى مرونة ، كل ذلك في ساعة واحدة فقط عبر برنامجها للغسل السريع بخاصية “كويك توربو” Quick Turbo الذي يسمح بتنظيف الأطباق في أقل من ساعة باستخدام تقنية  “كواد ووش”™ QuadWash ™.

 

باعتمادها على محرك “انفرتر” للدفع المباشر Inverter Direct Drive  ،الذي يسمح بتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة ويخفض مستوى الضوضاء كل هذا بفعالية وحيوية، تتميز غسالة “إل جي كواد ووش” LG QuadWash بتصميم عصري راقي وأنيق وجميل بقدر ماهو ذكي.

كما تقدم تكنولوجيا سمارت ثينكيو™  SmartThinQ™ الخاصة بها حلولا جديدة للإتصال، الراحة والتخصيص في الاستخدام.

نبذة عن شركة “ال جي الكترونيكس”

 

تعد ال جي الكترونيكس” LG Electronics مبتكرًا عالميًا في مجال التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية وتتواجد في كل بلد تقريبًا في العالم مع يد عاملة متنوعة تتكون من 74000 عامل. تتكون LG من خمس شركات – الأجهزة المنزلية، حلول الهواء، الترفيه المنزلي والاتصالات المحمولة وحلول مكونات المركبات وحلول الأعمال. في عام 2019 حققت ال جي مبيعات عالمية بلغت

53 مليار دولار أمريكي ، تعد “إل جي” LG شركة رائدة في تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات من أجهزة التلفاز وغسالات الملابس والثلاجات ومكيفات الهواء والأجهزة المحمولة واللافتات الرقمية ومكونات السيارات. تشتهر  “إل جي” LG أيضًا بعلامة

LG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الراقية لشركة LG ThinQ ، والتي تتميز بتقنية الذكاء الاصطناعي للشركة. لمزيد من الأخبار حول LG ، زوروا موقع www.LGnewsroom.com

 

اقرأ المزيد