“إل جي” تكشف الستار عن هاتفين ثوريين في معرض MWC وتنطلق في العصر الجديد من الناقلية - الجزائر

“إل جي” تكشف الستار عن هاتفين ثوريين في معرض MWC وتنطلق في العصر الجديد من الناقلية

يقدم هاتف LG V50 ThinQ 5G للمستهلكين تجربة 5G فائقة السرعة بينما يعزز هاتف LG G8 ThinQ أساسيات الهواتف الذكية ويمهد لبيومترية متقدمة

برشلونة، 25 فبراير 2019 – شركة إل جي إلكترونيكس (LG) تأسر خيال مستهلكين العالم في المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2019 مع الكشف في وقت واحد عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية الرائدة G & V. في مركز برشلونة الدولي للمؤتمرات (CCIB) في برشلونة ، تقدم إل جي هاتفها الأول من الجيل الخامس ، LG V50ThinQ 5G ، بالإضافة إلى هاتف LG G8ThinQ الجديد ، لمضاعفة متعة المستهلكين.

الهاتف الذكي المثالي لحقبة 5G
لقد تم تصميم هاتف LG V50ThinQ 5G الثوري بعناية ليوفر تجربة استثنائية للمستخدم مما يتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بكل ما تقدمه 5G بمجرد توفر الخدمة. سيتفوق أول هاتف جوال من الجيل الخامس من LG على التوقعات، مما يوفر دقة لا تضاهى، ويسمح للمستخدمين باكتشاف محتوى عالي الجودة بسرعة 5G، أسرع بـ 20 مرة من 4G.

ال حسنت أداء شاشة وصوت LG V50ThinQ 5G.Un QHD ، شاشة OLED + Fullvision 6.4بوصة مع نسبة الارتفاع 19.5: 9 ما سيوفر للمستخدمين شعورا أكبر بالغمر عندما يشاهدون مقطع فيديو أو يستمتعون بلعبة.

وتم إثراء الأداء الصوتي للحصول على أداء استريو رائع يمكن الاستمتاع به مع سماعات الرأس أو بدونها. يتميز بتقنية DTS: X ، يتيح جهاز LG V50ThinQ 5G للمستخدمين تجربة الصوت المحيطي لتحسين جودة أي محتوى لإنشاء صوت واقعي يتميز بالوضوح والعمق. كما يتميز الهاتف أيضاً بتقنية Qualcomm® aptX ™ و aptX HD للصوت لجودة صوت Bluetooth المتميزة والكمون المنخفض، وهو مثالي لتجربة الاستماع الغامرة من خلال سماعات الرأس.

يتميز هاتف 5G من ال جي بتقديم ابتكارات بصرية تسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو بجودة عالية. أبعد من الصور المجمدة، أدخلت ال جي وظيفة التحكم في عمق الفيديو على الكاميرات الأمامية والخلفية لضمان بقاء العناصر المتحركة في البؤرة. من خلال تحليل المسافة والعمق باستخدام تقنية Dual FOV ، سيتمكن المستخدمون من التقاط ما يرونه بالضبط ، مما ينتج عنه مقاطع فيديو احترافية وأنيقة بشكل لا يصدق.

أول جهاز 5G من ال جي مزود بالمنصة الجديدة كوالكوم سنابدراغون ™ 855 مع مودم سنابدراغون X50 5G وبرامج ال جي المثلى لتوفير الطاقة المعالجة المتقدمة التي تتطلبها 5G. كما تم تزويد الهاتف ببطارية سعة 4000 ميللي أمبير في الساعة ، أكبر بنسبة 20٪ من V40ThinQ ، ومجهز بنظام تبريد مع غرفة بخار جديدة ، وأكثر كفاءة من أنابيب الحرارة التقليدية التي تحافظ على درجات حرارة داخلية منخفضة.

وبفضل تصميمه الرقيق والأنيق لسلسلة V، فإن هاتف LG V50ThinQ 5G لا يتجاوز سمكه 8.3 ملم ويزن 183 جرامًا فقط. من أجل الحفاظ على مظهره غير المنقطع، تم ضبط موقع عدسة الكاميرا الخلفية بالكامل مع الجزء الخلفي من الهاتف. يتم تحقيق كل هذا دون التضحية بمتانة LG V50ThinQ 5G ، والتي تستمر في الامتثال لمعايير MIL-STD 810G العسكرية الأمريكية.

وتحضيراً لإطلاق أول هاتف من الجيل الخامس ، تعمل إل جي بالشراكة مع 10 ناقلين كبار في الأسواق حيث سيتم إطلاق خدمة 5G هذا العام ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وأستراليا وعدد من الدول الأوروبية.

شاشتان لخبرة غنية 5G
من أجل دفع غمر المستخدم والراحة إلى آفاق جديدة مع أول هاتف ذكي 5G، طورت ال جي شاشة مزدوجة كملحق اختياري لـ LG V50ThinQ 5G. تم تصميم الشاشة المزدوجة لتظهر كأنها حامية هاتف، حيث تفتح شاشة LCD لإعطاء مالكي LG V50ThinQ 5G شاشة OLED ثانية 6.2 بوصة لمشاهدة مزدوجة، وألعاب واستخدامات عديدة. يمكن استخدام الشاشة الثنائية و LG V50ThinQ 5G بشكل مستقل، مما يسمح بعدة استخدامات مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين مشاهدة فيلم على الشاشة الأولى واستعراض IMDB في الثانية.

عند توصيل الشاشة المزدوجة، تظهر أيقونة على شاشة LG V50ThinQ 5G التي يمكن لمسها لتشغيل الشاشة الثانية أو التبديل دون جهد من شاشة إلى أخرى. وتتيح لكم ميزة “النوافذ المتعددة” تقسيم كل شاشة إلى نصفين، مما يسمح لك بعرض التطبيقات المتعددة واستخدامها في نفس الوقت. في مجموعة مختارة من الألعاب، يمكن استخدام الشاشة المزدوجة كجهاز تحكم مخصص للألعاب ما يحل مشكلة البوصات الدائمة في الشاشة. يمكن وضع الشاشة المزدوجة في زاويتين مناسبتين -104 و108 درجة -ولأنها تعمل مع بطارية الهاتف، لا تحتاج إلى أن يتم شحنها بشكل منفصل.

تجربة نقال جديدة
تواصل LG G8ThinQ المحافظة على تقاليدها في تزويد المستهلكين حول العالم بمجموعة من ميزات تحسن راحتهم وتركز على توفير إمكانات بصرية وصوتية متقدمة. يضاف إلى ذلك فلسفة التصميم الرصينة والتي تتخلص من أي عنصر تصميم غير ضروري وتعطي LG G8ThinQ مظهرًا أنيقًا لا يمكن إنكاره. هذه الجمالية لا تقتصر فقط على الجزء الأمامي من الكاميرا ، نظرًا لأن المظهر المرصع للكاميرا الخلفية يخلق سطحًا أملسًا. كما يعمل البلوتوث Sound OLED ، وهو صوت متقدم باستخدام شاشة الهاتف الذكي كمتحدث ، على التخلص من الحاجة إلى مكبر صوت أمامي ، يكمل المظهر البسيط.

ويعد هاتف G8ThinQ من ال جي أول هاتف ذكي في العالم مزودًا بنظام مصادقة متطور، والذي يمكن تحقيقه عن طريق الجمع بين كاميرا Z ToF وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء. أكثر أمانًا من تقنية التعرف على بصمات الأصابع، تتعرف تقنية هاند ايدي الخاصة بشركة ال جي على هوية مالكها من خلال التعرف على الشكل والسمك والخصائص الفردية الأخرى كأوردة اليد. يكفي ببساطة وضع يد مسجلة مسبقًا أمام الكاميرا الأمامية لجزء من الثانية لفتح LG G8ThinQ وكافة محتوياته.

تأتي الكاميرا Z المتطورة أيضًا لالتقاط صور سيلفي لافتة للنظر في الوضع الرأسي. وتقوم الكاميرا Z بقياس الأشعة تحت الحمراء التي تعكسها الكائنات لحساب العمق بشكل أسرع وأكثر دقة من أجهزة استشعار الصورة الأخرى، مما يجعل من الميزات المثيرة للاهتمام مثل Face Lock ممكنًا. نظرًا لأن الكاميرا Z تدرك الكائنات ثلاثية الأبعاد، فمن المستحيل خداع Face Unlock مع صور ثنائية الأبعاد للوجه نظرًا لعدم احتواء الصور على عمق. ولا تتأثر تقنية ToF (وقت الطيران) الخاصة بكاميرا LG Z بالضوء المحيط، لذلك لا تتأثر الدقة بالضوء الصادر عن المصادر الخارجية. مع أشكال متعددة من الاستيقان البيومتري ، توفر ال جي المزيد من الخيارات لأمان الهواتف الذكية أكثر من أي صانع هاتف ذكي آخر ، مما يسمح للمستهلكين باختيار الخيار الأفضل لهم.

يتم أيضًا إعداد كاميرا Z لتحسين تجربة المستخدم مع Air Motion. بدون لمس الهاتف -مفيد عند القيادة -يمكن للمستخدم الرد على المكالمات أو إنهائها، أو أخذ لقطات الشاشة، أو التبديل بين التطبيقات أو ضبط مستوى الصوت. تعتبر عملية التحكم في هاتف LG G8ThinQ بسيطة مثل التلويح بيد أو الضغط على الهواء، مما يحسن من الراحة للمستهلكين النشطين عند السباحة أو ارتداء القفازات.

على عكس الكاميرات الموجودة التي لا يمكن أن تميز إلا بين الشيء والخلفية، تقوم الكاميرا الأمامية من LG G8ThinQ بقياس المسافة بين الشيء والكاميرا بالميليمتر للتحكم في كثافة الخلفية حتى 256 مستويات لصور شخصية مع مزيد من العمق. وبفضل مستشعر الصور الذي يبلغ 1.22 ميكرومتر (ما يقرب من 10٪ أكبر من جهاز LG V40ThinQ) ، يمكن لجهاز LG G8ThinQ إنتاج صورة أكثر وضوحًا وكذلك بفضل التركيز التلقائي بشكل أسرع.

يظهر الوضع الرأسي لأول مرة على هاتف LG G8ThinQ ، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في bokeh عن طريق تصوير مقاطع الفيديو في الوضع الرأسي مع الكاميرا الخلفية.

وماعدا البصريات، يتفوق هاتف إل جي G8ThinQ في الأداء متعدد الوسائط، كونه أول جهاز في السلسلة G من ال جي يمتلك شاشة OLED. يبلغ قياس شاشة العرض QHD + FullVision الكبيرة 6.1 بوصة وبسرعة 564 بكسل لكل بوصة، مما يؤدي إلى الحصول على قدر لا يصدق من التفاصيل.

الخيارات الأخرى من سلسلة G.

سيتوفر عضو آخر من عائلة G في الأشهر القادمة بعد MWC في لأسواق التي تبحث عن شيء فريد في حزمة تقدم بلمسة نهائية متميزة دون التضحية بالأداء أو الأساسيات الفائقة التي تجعل LG G8ThinQ خاص جدا. يتميز هاتف LG G8s ThinQ بنظام تشغيل Snapdragon 855 من Qualcomm مرتبطًا بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة مدعومة ببطارية قوية بوزن 3.350mAh. ثلاث كاميرات خلفية مخصصة للوضع الليلي وتقنية HDR ذات الإضاءة الخافتة تجعل هذه الوحدة مركزا الانشاء المحتويات ، في حين تسمح كاميرا Z بتعزيز الأمان بفضل Hand ID و Face Unlock. وتكمل “إير موشن”، وعمقها الدقيق ومكبرات الصوت الستريو الحزمة التي ستجذب بالتأكيد العملاء الذين يبحثون عن تجربة G8 بسعر تنافسي.

يمكن لحضور MWC 2019 زيارة كشك ال جي في القاعة 3 في فيرا غران فيا في الفترة من 25 إلى 28 فبراير للحصول على مزيد من المعلومات حول الهواتف الذكية الجديدة من ال جي والمزيد من الابتكارات النقالة.

اقرأ المزيد