إل جي” تقدم حلاً استثنائيا للغسيل، مع غسالة ومجفف مميز من الجيل الثاني في معرض IFA 2023

إل جي” تقدم حلاً استثنائيا للغسيل، مع غسالة ومجفف مميز من الجيل الثاني في معرض IFA 2023 - الجزائر

نموذج جديد سهل الاستخدام لتجربة غسيل كاملة وبدون صعوبات

تعرض شركة “ال جي” الكترونيكسLG Electronics (LG) أحدث الإضافات إلى مجموعة LG SIGNATURE من الجيل الثاني ، والمتمثلة في غسالة ومجفف تعمل بمضخة حرارية جديدة ، في معرض IFA 2023. بالإرتكاز على التكنولوجيا المتقدمة لنظام المضخة من “ال جي” ، يسمح هذا الجهاز الجديد والموفر للمساحة بتقديم أداء غسيل وتجفيف فعال ، وعناية لطيفة بالملابس مع الاستمتاع بتجربة غسيل فريدة واستثنائية.

يتميز مجفف الغسالة بالمضخة الحرارية الأنيقة مقاس 27 بوصة بتصميم أنيق وسلس من LG SIGNATURE ويحتوي على مساحة واسعة لتنظيف وتجفيف الملابس بسعة غسيل 25 كغ وبسعة تجفيف ب 13 كغ. وإضافة لكونها موفرًا حقيقيًا للمساحة مع سعتها الكبيرة ، تشتمل غسالة ومجفف “ال جي” أيضًا على وظيفة TWINWash ™ المبتكرة ، وهي غسالة صغيرة تقع أسفل الأسطوانة الرئيسية ، وهي مثالية لتنظيف الملابس الرقيقة أو ملابس التمرينات الرياضية اليومية.كما تجعل القدرة على الغسيل والتجفيف نموذج الشركة الجديد الكل في واحد، مناسبًا بشكل خاص للمنازل والشقق حيث تكون المساحة عالية ، كما أنها تستجيب لطلبات العديد من المستهلكين للحصول على حل غسيل موفر للوقت وللمساحة أيضا.

كما تعتبر غسالة الملابس والمجفف LG SIGNATURE حلاً شاملاً للغسيل يعمل على تبسيط تجربة المستخدم من خلال التحكم السهل بلمسة واحدة. كما تسمح التكنولوجيا المتقدمة باكتشاف مسار الغسيل والتجفيف المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع تحديد أنواع الأقمشة وحجم الحمولة ، وكذا التنبيه بوجود الرطوبة المتبقية ، ويطبق تلقائيًا الإعدادات المثلى للحصول على أفضل نتائج الغسيل والتجفيف.أما عملية التجفيف فتبدأ بمجرد اكتمال دورة الغسيل ، مما يقلل من وقت الاستخدام. ويسمح هذا المستوى الاوتوماتيكي للمستخدمين بقضاء وقت أقل في غسيل الملابس والمزيد من الوقت في عمل ما يفضلون.

وتستخدم الأجهزة الجديدة المبتكرة من “إل جي” وحدة التجفيف تعمل بالمضخة الحرارية وصمام التحويل العاكس الخاص بالشركة، لتقليل أوقات التجفيف بشكل كبير وزيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد. وبفضل تكنولوجيا 6 Motion ™ AI Direct Drive ، تعمل الغسالة والمجفف أيضًا على تحسين أداء التجفيف بذكاء وتقليل تلف الانسجة مع كل حمولة.

تعمل مجموعة الغسالة والمجفف الجديدة للشركة على تعزيز سهولة الاستخدام من خلال سلسلة من الميزات الذكية المطبقة بذكاء. على سبيل المثال ، يتيح باب الجهاز الذكي الذي يعمل باللمس وقدرات التعرف على الصوت للمستخدمين، تشغيل الجهاز وفتح الباب دون عناء . كما يمكنهم أيضًا استخدام الأوامر الصوتية لضبط دورة الغسيل أو التجفيف ، بينما يمكن للغسالة نفسها إخطار المستخدمين شفهيًا بحالة غسيلهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شاشة LCD اللامعة مقاس 7 بوصات الخاصة بالغسالة LG SIGNATURE تجعل من السهل التحكم في الميزات والإعدادات ، وتمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أي دورات جديدة قاموا بتنزيلها من خلال تطبيق ThinQ.

وصرح ليو جاي تشول، رئيس شركة “إل جي” إلكترونيكس للأجهزة الكهرومنزلية وحلول الهواء: “غسالة ومجفف LG SIGNATURE المزود بمضخة حرارية عبارة عن حزمة متكاملة ومتطورة توفر كفاءة في المساحة والاستخدام الاوتوماتيكي، كما تعتبر موفرة للوقت مع الأداء الرائد في فئتها “، مضيفا: “تماشياً مع الموضوع الجديد للعلامة التجارية LG SIGNATURE ، “العيش بعيدا “، والذي يدور حول عرض الحلول التي تساعد المستهلكين على عيش حياتهم المثالية ، سنواصل عرض الابتكارات التي تتجاوز التوقعات وتجعل الحياة اليومية أكثر راحة. ”

ستعرض “إل جي” أحدث أجهزتها الكهرومنزلية ، بما في ذلك الجيل الثاني من غسالة ومجفف LG SIGNATURE الجديد المزود بمضخة حرارية ، في جناح العرض (القاعة 18 ، ميسي برلين) خلال IFA 2023 في برلين ، ألمانيا ، من 1 إلى 5 سبتمبر.

اقرأ المزيد