إل جي تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض IFA 2022

إل جي تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض IFA 2022 - الجزائر

الشركة ستعرض رؤيتها للتكنولوجيا، وأنماط الحياة، والتجارب الجديدة مع عودة معرض برلين.

تفخر إل جي إلكترونيكس (إل جي) بتقديم لزبائنها من جميع أنحاء العالم فرصةً رائعةً لتجربة أحدث ابتكاراتها عن قرب وبشكل شخصي في معرض إيفا 2022 الذي يقام في مدينة برلين بألمانيا (من 2 وحتى 6 سبتمبر).
وتفتتح الشركة منصتها تحت شعار “الحياة من منظور جديد” والتي ستعرض رؤية “إل جي” للتكنولوجيات المتطورة وأنماط الحياة الحديثة والتجارب الجديدة. كما ستقدم الشركة مجموعة من المنتجات التي ستفتح آفاقاً جديدة في التقدم التكنولوجي، بالإضافة إلى الحلول والخدمات الفريدة والجديدة المصممة من أجل توفير التجارب المتميزة للعملاء.

يسر “إل جي” أن تعود إلى برلين للمشاركة في معرض إيفا للمرة الأولى منذ عام 2019. ويعود المعرض التجاري الأوروبي الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية إلى أرض الواقع في العاصمة الألمانية بعد توقفٍ دام عامين، وهو على استعدادٍ تامٍ لإبهار الزائرين القادمين من جميع أنحاء العالم من جديد.

سيتمكن الزوار خلال معرض إيفا برلين 2022 من اكتشاف أحدث ابتكارات “إل جي” ومعرفة الطرق التي تعيد فيها الشركة تخيل تجربة العملاء في منصتها الموجودة في القاعة 18 في Messe Berlin. ولا يزال بإمكان من لا يستطيعون حضور معرض إيفا شخصياً استكشاف منصة “إل جي” من خلال مشاهدة فيديو LG Booth والذي سيتم تحميله على قناة LG Global على يوتيوب (www.youtube.com/GlobalLG).

نبذة عن مجموعة “إل جي إليكترونيكس”

تعد مجموعة “ال جي الكترونيكس” LG Electronics مبتكرًا عالميًا في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، من خلال تواجدها في كل بلد تقريبًا عبر العالم وبمتعاونين عالميين يفوق عددهم ال 75000 شخص. حققت شركات “ال جي” LG الأربع مجتمعة (الأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، والترفيه المنزلي ، وحلول مكونات السيارات ، وحلول الأعمال)، رقم مبيعات عالمي تجاوز 63 مليار دولار خلال سنة 2021.
وتعد “ال جي” LG شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية ، بدءًا من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، الشاشات والروبوتات ومكونات السيارات.
وتعد علاماتها المتميزة LG SIGNATURE و LG ThinQ smart هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم.
للحصول على آخر الأخبار، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com

اقرأ المزيد