“إل جي الكترونيكس الجزائر” تعزز راحة المستهلك - الجزائر

“إل جي الكترونيكس الجزائر” تعزز راحة المستهلك

لطالما التزمت شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” بجعل حياة المستهلكين أسهل، بتقديم حلول مبتكرة وتجارب جديدة تلبي احتياجاتهم.
تتميز غسالات “إل جي” بالحلول المبتكرة التي توفر تنظيف شامل وناعم، مع تحديد وزن وخصائص الأقمشة وتجهيزها للغسيل السريع.

تعتبر “إل جي الجزائر” جزءًا من هذا الابتكار المتواصل، فقد قامت الشركة بتوسيع نطاقها من الغسالات بفضل الطراز الجديد إل جي LG VIVACE والذي يتميز بتصميم مثالي ويضم أحدث التقنيات المتطورة لأداء أفضل.

تم تجهيز غسالة VIVACE بتقنية AI Direct Drive™ (AI DD) المتقدمة من إل جي والتي تحدد اوتوماتيكيا دورة الغسيل المثالية. وللقيام بذلك، يتم تكييف إعدادات معينة للجهاز وفقًا لوزن ونوع الأقمشة، والتي تسمح بحماية إضافية بنسبة 18٪ للمنسوجات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة TurboWash ™ 360 من “إل جي” تنظيفًا عميقًا في 39 دقيقة فقط لدورة غسيل كاملة وحماية أفضل للنسيج. كما توفر وظيفة الرش المتعدد ثلاثي الأبعاد تنظيف الملابس في وقت أقل عن طريق إطلاق نفاثات من الماء في وقت واحد وعبر أربعة اتجاهات مختلفة لغسيل كامل.

أما فيما يخص تقنية Steam + Refresh فهي تكنولوجيا ادخلتها “إل جي” على بعض غسالاتها ، بما في ذلك VIVACE. هذه التكنولوجيا تستخدم قوة البخار لإزالة التجاعيد والروائح من الملابس في غضون 20 دقيقة فقط كما تعتبر مثالية للبشرة الحساسة (مضاد للحساسية).

تم اعتماد هذه التقنية من قبل BAF (مؤسسة الحساسية البريطانية) التي تستخدم مزيجًا من ماء الغسيل والبخار أثناء برنامج التنظيف للتخلص من 99.9٪ من مسببات الحساسية الموجودة على الملابس. وبالتالي فهي مجهزة بـ Spa Steam الذي يحتوي على مولد مستقل يقوم بتسخين الماء من بداية الدورة إلى درجة حرارة 100 درجة مئوية.

بفضل العديد من التقنيات، يوفر محرك الدفع المباشر العاكس من إل جي تحكمًا كبيرًا في الحركات ورش المياه. كما يتيح محرك الدفع المباشر هذا على وجه الخصوص تجنب الاحتكاك والاهتزازات القوية أثناء الاستخدام من خلال موازنة الوزن على مستوى نظام لتفادي الصدمات ، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء.

تعد LG Vivace جزءًا من مجموعة الغسالات الأكثر تميزًا ، التي توفر عمليات غسيل استثنائية بفضل سعة 10.5 كجم. وتأتي سعة الغسيل الكبيرة هذه بفضل تقنية جديدة منخفضة الاهتزاز مع أسطوانة أكبر ، مع الحفاظ على الأبعاد القياسية لـ غسالة ملابس.
أخيرًا ، تقدم غسالة VIVACE بشاشة عرض أكثر وضوحًا ، وباب زجاجي متين وأنيق ، ومروحة غسيل من الفولاذ المقاوم للصدأ لمزيد من النظافة وضمان لمدة 10 سنوات على المحرك.

يتحكم تطبيق LG ThinQ في إطلاق المنظفات عن بُعد وتنزيل دورات غسل جديدة ، مما يجعل الغسالة أكثر ذكاءً خدمات نوعية من حيث الاتصال الراحة والتخصيص.

اقرأ المزيد