“إل جي الكترونيكس الجزائر”: تجربة جديدة لعشاق ألعاب الفيديو

“إل جي الكترونيكس الجزائر”: تجربة جديدة لعشاق ألعاب الفيديو - الجزائر

تعزز “إل جي إلكترونيكس الجزائر” مكانتها كشركة رائدة في صناعة الإلكترونيات بفضل تكنولوجياتها التلفزيونية المتطورة. وتثبت “إل جي” مرة أخرى التزامها بتلبية احتياجات عشاق ألعاب الفيديو (gamers) ، بتقديم أفضل أداء لمعالجها الصغير ألفا 9 من الجيل الرابع، هذا الأخير يوفر تجربة لعب فريدة من نوعها وأكثر واقعية على الشاشات الكبيرة.
بفضل العديد من الميزات والخيارات والوحدات وكذا التشكيلات المخصصة للألعاب ، يعتبر تلفزيون إل جي LG OLED أفضل تلفزيون من حيث ابتكاراته الحديثة. مامكنه من الفوز خلال 8 سنوات متتالية ، بأفضل ابتكار في المعرض الدولي.

يتميز تلفزيون إل جي LG OLED بنسبة منخفضة جداً من تأخير العرض بمعدل الاستجابة بسبب وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي توفر وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية. هذه الميزة تضمن التنفيذ المتزامن لمقبض التحكم في الشاشة.

يستخدم التلفزيون التكنولوجيا التي يعتمدها رواد صناعة الألعاب كـ NVIDIA G-SYNC و AMD FREE-SYNC. تعمل هذه التقنية على تعزيز مزامنة وحدات البكسل فائقة السرعة (الإضاءة الذاتية) ، والتي توفر تجربة لعب غامرة اكثر.
يعد التلفزيون المعتمد HDMI 2.1 “إل جي” LG OLED ، أول تلفزيون في العالم يدعم تقنية Dolby Vision HDR بدقة 4K بمعدل تحديث 120 هرتز مخصص لألعاب الفيديو التي تقدم جودة ألعاب أفضل. كما يحتوي على VRR (معدل التحديث المتغير) و ALLM (وضع الكمون المنخفض التلقائي) للسماح للتلفزيون بالتكيف مع معدلات الإطارات المتغيرة والحد من التقطعات في الشاشة. يتم التخلص من ضبابية الحركة والظلال من خلال التحولات الديناميكية وأساليب اللعب ، كل ذلك بأعلى دقة ممكنة.

تقنية Game Optimizer عبارة عن قائمة مبسطة تحتوي على جميع الإعدادات المتعلقة باللعبة ، فهي تسمح بالكشف التلقائي عن نوع اللعبة ، وبالتالي ستقضي على جميع الخيارات غير المجدية أثناء مرحلة اللعبة للتركيز على تحسين تجربة اللاعب.
كما يتم تشغيل خيارات الأخرى مع Game Optimizer ، مثل تغيير تنسيق الشاشة وفقًا للعبة ، إدارة إعدادات NVIDIA G-SYNC و FreeSync Premium و VRR ، اختيار وتغيير ميزات محددة ، بالإضافة إلى جميع إعدادات العرض المسبقة التي توفر وصولاً سريعًا إلى وضع Dark Room الجديد ، لضمان المزيد من اللعب الأمثل.

انضمت “إل جي” LG إلى أكبر المطورين وشركات التكنولوجيا في مجال الألعاب من خلال دمج خيار HGIG الذي يوفر تجربة لعب أفضل ، وتحسين كل لعبة لأفضل ميزة لها مع الحفاظ على الراحة البصرية وتقليل إشعاع الإضاءة الزرقاء.

اقرأ المزيد