إل جي الكترونيكس الجزائر: الثلاجة متعددة الأبواب تجمع بين العناصر الجمالية الأنيقة والتكنولوجيا المتطورة - الجزائر

إل جي الكترونيكس الجزائر: الثلاجة متعددة الأبواب تجمع بين العناصر الجمالية الأنيقة والتكنولوجيا المتطورة

تركز تشكيلة الثلاجات المجهزة بالتكنولوجيات المتطورة التي تقدمها إل جي الكترونيكس الجزائر للمستخدمين، والتي تهتم بتطوير الدائم لتجربة الطهي، على تحسين جميع المساحات وتسهيل الحياة على المستهلكين.

 

يعتبر نموذج الثلاجة متعدد الأبواب (GC-B257SLWL) مزيج مثالي بين التصميم والتكنولوجيا، وهي الثلاجة التي تشتهر بتقنياتها المبتكرة المتعددة، توفير الطاقة ، سعة التخزين الداخلية الكبيرة ، وجمالياتها المرتبطة بتصميمها البسيط والأنيق مع باب فائق النعومة الذي يضفي لمسة عصرية على المنزل.

 

تجمع هذه الثلاجة أيضا بين التصميم والميزات عالية الأداء، مع ضمان لمدة 10 سنوات من الإستعمال المريح بفضل الضاغط العاكس الذكي Smart Inverter ، المعروف بالتكنولوجيا المتقدمة. وبفضل القدرة الكبيرة على توفير الطاقة ، يعمل هذا الجهاز على تحسين التحكم في درجة الحرارة والحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.

 

كما تضم الثلاجة أيضًا تقنية LINEARCooling ، المصممة لتجنب الفروق الكبيرة في درجات الحرارة ، حيث يتيح لك طراز الثلاجة متعدد الأبواب (GC-B257SLWL) تقليل درجة الحرارة بمقدار 0.5 درجة مئوية وفي نفس الوقت الحفاظ على الخضروات طازجة حتى 7 أيام ( خاصة عند فتح باب الثلاجة أو عندما تكون درجة الحرارة الخارجية مرتفعة للغاية).

ولمزيد من التبريد المتوازن ، تتميز هذه الثلاجة بتقنية Door Cooling + التي تقوم بتبريد جميع حجرات الثلاجة بالتساوي. لذلك يبقى الطعام طازجًا والمشروبات تصبح مثلجة على مختلف رفوف الثلاجة مع أداء تبريد أسرع .

 

وأخيرًا، تبحث “إل جي” دائمًا عن خيارات متقدمة مثل تطبيق ThinQ AI (الذكاء الاصطناعي). هذا الأخير يسمح بتشخيص الثلاجة والتحكم فيها عن بعد عبر الهاتف الذكي. كما يسمح خيار التجميد السريع النشط للتطبيق، بفضل مكبر الصوت Ai الخاص به ، بمعرفة ما هو موجود بالضبط في ثلاجتك للحصول على قائمة تسوق أكثر كفاءة واقتصادية. ونتيجة لذلك ، فإن تطبيق LG ThinQ يجعل الاتصال بالثلاجة أمرًا سهلاً ويسمح لك بتفادي تبذير الطعام بشكل استثنائي.

 

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

 

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

 

اقرأ المزيد