إل جي الكترونيكس الجزائر: أبعاد جديدة لإرضاء المستخدمين - الجزائر

إل جي الكترونيكس الجزائر: أبعاد جديدة لإرضاء المستخدمين

تعتبر “إل جي الكترونيكس الجزائر” رائدة في الابتكارات ذات الشهرة العالمية وتفكر دائما في جميع مستخدميها من خلال توسيع نطاق تلفزيونات Nanocell بأبعاد جديدة 75 و50 بوصة

تضم شاشة التلفزيون مرشح جسيمات نانوية بحوالي 1 نانومتر، موضوع على لوحة LCD، والتي تقوم بتصفية الألوان الباهتة وتحسين طيف RGB مع تقديم جودة صورة لا مثيل لها وألوان نقية أكثر واقعية ودقة من جميع الزوايا وبتباين لانهائي.

نظرًا لخصائصه العديدة، تم تجهيز تلفزيون Nanocell الجديد من إل جي الكترونيكس بالجيل الخامس من معالجات α5 الدقيقة التي تقدم حلولًا لتحسين الصور بفضل الذكاء الاصطناعي مثل: AI Brightness Control (يحسن عرض السطوع وفقًا لمكان التلفزيون)، AI Genre Selection (سيحدد تلقائيًا نوع العرض وفقًا للمحتوى الذي تتم مشاهدته، للحصول على تجربة مشاهدة مثالية).

تتميز تلفزيونات Nanocell بتقنيات تصوير قوية ونظام تشغيل WebOS محسّن يوفر المزيد من الميزات والخدمات الذكية.

يقوم هذا التلفزيون بتحليل المحتوى الأصلي وتحسينه للحصول على صورة بجودة أفضل بفضل AI Picture Pro ، وتحسين الصوت بفضل AI Sound pro المجهز بخوارزميات التعلم العميق التي تحول الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيطي افتراضي غامر 5.1.2.

تعمل خيارات الصوت المحيطي الافتراضية والارتفاع الافتراضي على جعل الصوت يبدو وكأنه يأتي من جميع أنحاء المستخدم.

تتيح ميزة ™FILMMAKER MODE للمشاهدين إعادة إنتاج جودة الصورة التي يريدها المخرج بأمانة، مع الحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان والترددات الخاصة بالصوت والصورة الأصلية.

تشكيلة أجهزة التلفزيون تحظى بتقدير كبير من قبل عشاق ألعاب الفيديو بفضل خياراتها مُحسِّن الألعاب وStadia Cloud Gaming وHDR Gaming Interest Group (HGiG) للكشف التلقائي عن أنواع الألعاب المختلفة وتكييفها وتحسين معدلات الإطارات ووقت رد الفعل.

أخيرًا، توفر إل جي LG NanoCell مستوى أعلى من الرفاهية بفضل خياراتها المتعددة وأحجام الشاشة المختلفة المعروضة (50 بوصة و55 بوصة و65 بوصة و75 بوصة).

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

اقرأ المزيد