“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تكشف عن جوهرتها التكنولوجية: غسالة الصحون المدمجة LG QuadWash

“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تكشف عن جوهرتها التكنولوجية: غسالة الصحون المدمجة LG QuadWash - الجزائر

تكشف “إل جي الكترونيكس الجزائر” بفخر عن أحدث جوهرة تكنولوجية والتي تأتي تكملة لتشكيلتها من غسالات الصحون المتميزة، غسالة الصحون المدمجة LG QuadWash. مع تصميمه الصلب المتناسق، فإنه يتكامل بشكل مثالي مع جميع أنماط المطبخ.

وتعكس غسالة الأطباق المدمجة الجديدة LG QuadWash التزام “إل جي الكترونيكس الجزائر” بالابتكار وإرضاء الزبائن. هذه الغسالة الجديدة توفر تجربة غسيل فائقة مع ميزاتها المتقدمة واتصالها الذكي الذي يلبي الاحتياجات الحديثة.

تساعد تقنية البخار ™TrueSteam على تليين بقايا الطعام الصعبة وإزالتها قبل دورة الغسيل الرئيسية، مما يقلل من الترسبات الكلسية بنسبة تصل إلى 30٪. وبالإضافة إلى ذلك ، تستخدم هذه التقنية الماء المغلي عند درجة حرارة تزيد عن 100 درجة مئوية لتعقيم وإزالة 99.9٪ من البكتيريا والجراثيم.

كما توفر غسالة الأطباق QuadWash مجموعة من البرامج المحددة التي تعمل على تحسين أداء التنظيف والتجفيف بشكل فعال. وتستخدم دورة Turbo Cycle تقنية
™QuadWash لتنظيف الأطباق في مدة أقل من ساعة. ويسمح الغسيل متعدد النفاثات بضبط الكثافة وفقًا لسلتي الغسيل العلوية والسفلية، بينما تصل دورة الشطف إلى درجة حرارة عالية تصل إلى 80 درجة مئوية.

ومع أربعة أذرع غسيل متعددة الاتجاهات ونفاثات ضغط عالي، توفر غسالة الأطباق QuadWash أقصى تغطية للغسيل وأطباق خالية من البقع بمقدار 360 درجة. وترسل الأذرع الدوارة نفثات من الماء من زوايا مختلفة، مما يتيح الوصول إلى جميع زوايا الأطباق ، حتى الأصعب في الوصول إليها.

من جهتها، تستخدم تقنية EasyRack رفوفًا قابلة للتعديل وقضبانًا قابلة للطي لتوفير إعداد مخصص لغسيل الأطباق. وتعمل هذه الميزة على تبسيط وضع الأطباق والأكواب وأدوات المائدة وأدوات المطبخ الأخرى، مما يضمن تنظيفًا شاملاً وتنظيمًا مثاليًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز غسالة الأطباق QuadWash بمحرك Inverter Direct Drive ™ الذي يجمع بين الصمت والأداء. وتم تصميم هذا المحرك الكهرومغناطيسي المباشر من أجل استهلاك منخفض للطاقة مع تلبية معايير كفاءة الطاقة. كما يؤكد الضمان لمدة عشر سنوات على هذا المحرك جودته ومتانته.

وأخيرًا، تتوافق غسالة الأطباق QuadWash أيضًا مع تقنية ™Smart ThinQ ، والتي تسمح لها بالاتصال بتطبيق LG ThinQ. توفر هذه الميزة للمستخدمين إمكانيات جديدة لجعل غسل الأطباق أكثر ملاءمة وتخصيصًا. ويمكنهم تنزيل دورات الغسيل التي تم تكييفها خصيصًا لأنواع مختلفة من الأطباق مباشرة من هواتفهم الذكية.


اقرأ المزيد