“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تعزز التزامها البيئي من خلال مبادرة “BEACH PLOGGATHON”.

“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تعزز التزامها البيئي  من خلال مبادرة “BEACH PLOGGATHON”. - الجزائر

عززت شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” التزامها اتجاه البيئة من خلال مبادرة “BEACH PLOGGATHON”، وهو حدث هام لتنظيف الشواطئ والذي تم تنظيمه يوم السبت 22 جوان 2024 بولاية تيبازة. هذه المبادرة التي تمت بالشراكة مع جمعية Plogging Algérie، جمعت موظفين ملتزمين من شركة “إل جي” بالإضافة إلى العديد من المتطوعين المتفانين، الذين ميزهم الحماس وتقاسموا نفس الشغف: حماية بيئتنا.

تحت شعار “أرضنا، مستقبلنا”، سلط هذا الحدث الضوء على رغبة شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” في رفع مستوى الوعي بالأهمية الجوهرية للحفاظ على بيئتنا، وإلى جانب دورها الرائد في الابتكار التكنولوجي، تُظهر “إل جي” من خلال مثل هذه المبادرات التزامها الصادق بالعمليات المستدامة والمجتمعية.

هذا وكرّس موظفو ” إل جي”، برفقة مجموعة من المتطوعين ، طاقتهم ووقتهم لجمع النفايات البلاستيكية، حيث تم تحويل يوم التنظيف هذا إلى تجربة ثرية وودية. كما تم تنظيم أنشطة رياضية مثل السباقات، الكرة الطائرة وكرة القدم، مما أتاح للمشاركين فرصة قضاء وقت ممتع مع المساهمة في عملية بيئية نبيلة وجماعية.

وفي ختام هذا اليوم الهادف، تم تقديم وجبة خفيفة لتكريم الجهود الاستثنائية التي بذلها المشاركون. هذا وتعرب شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” عن امتنانها العميق لجميع الذين ساهموا في هذه المبادرة، مع تسليط الضوء على دورهم الأساسي في الحفاظ على النظام البيئي المحلي.

يجسد هذا الإجراء بشكل كامل قيم “إل جي” للمسؤولية الاجتماعية والبيئية، مما يعكس التزامها المستمر بالبيئة ودعم المجتمعات المحلية.

بالإضافة إلى مبادراتها البيئية، تواصل شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” العمل طوال العام في الأعمال الإنسانية والاجتماعية. تظل الشركة ملتزمة التزامًا راسخًا بمساعدة من هم في أمس الحاجة إليها وحماية بيئتنا للأجيال القادمة.