“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تعزز التزامها الإنساني خلال شهر رمضان من خلال برنامج بنك الطعام الجزائري

“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تعزز التزامها الإنساني خلال شهر رمضان من خلال برنامج بنك الطعام الجزائري - الجزائر
مبادرة تضامنية لدعم العائلات المعوزة
عشية شهر رمضان المبارك، تؤكد شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” من جديد التزامها اتجاه المجتمع من خلال تعاونها مع جمعية “سيدرا” كجزء من برنامج بنك الطعام الجزائري. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الأسر الجزائرية المحتاجة من خلال تزويدها بمستلزمات المواد الغذائية، استجابة للاحتياجات المزايدة خلال شهر رمضان المبارك، وهي مناسبة للمشاركة والتضامن.
هذه المبادرة تم إطلاقها بملعب REVOIL برويسو بالجزائر العاصمة، بحضور ممثلين عن شركة “إل جي” الجزائر، ومجموعة من المتطوعين الملتزمين بهذا العمل الخيري، بالإضافة إلى وسائل الإعلام، التي ساهمت بشكل فعال في نجاح هذا العمل. ويعكس هذا التعاون التزام شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” المستمر اتجاه فئات المجتمع المعوزة.
هذا وتجدد شركة “ال جي الكترونيكس الجزائر” دعمها لجمعية سيدرا لمساعدة العائلات المحتاجة، وقد تم تعزيز هذه المبادرة هذا العام بتوزيع 120 صندوقاً للمواد الغذائية.
وعلى مر السنوات، دعمت شركة “إل جي الكترونيكس” العديد من المبادرات الخيرية، بما في ذلك توفير الحقائب المدرسية للأطفال من الأسر المعوزة.
ومن خلال هذا العمل التضامني، تؤكد شركة “إل جي الكترونيكس” دورها النشط في المجتمع وإخلاصها لضمان رفاهية المجتمع من خلال التضامن ومشاركة المبادرات الخيرية.

اقرأ المزيد