“إل جي إلكترونيكس الجزائر” تطلق متجرها الإلكتروني LG Virtual Brandshop

تُحدث “إل جي الكترونيكس الجزائر” ثورة حقيقية في تجربة التسوق من خلال إطلاقها لمتجرها الإلكتروني LG Virtual Brandshop ، وهو عبارة عن منصة تتيح للزبائن اكتشاف التشكيلة الكاملة من منتجات “إل جي” ، بطريقة مريحة سهلة الإستعمال، وبنقرة واحدة للتعرف على جميع الأجهزة. يقدم هذا المتجر الافتراضي، تجربة غامرة تمامًا بفضل وظيفة الواقع الافتراضي ، مما يسمح للعملاء بالبروز في استخدام المنتج.

 

متجر LG Virtual Brandshop هو عبارة عن متاجر عبر الإنترنت لموزعي “إل جي” المعتمدين والموثوقين ، ويقدمون تشكيلة واسعة من منتجات “إل جي” ، مرفوقة بنصائح وإرشادات الخبراء والمهنيين. وتعد قاعة العرض الافتراضية هذه، المكان المثالي لاكتشاف أحدث ابتكارات العلامة التجارية ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون، الثلاجات والغسالات وغيرها من المنتجات الإلكترونية المبتكرة.

 

وبالإضافة إلى ذلك ، تسهل قاعة العرض الافتراضية لشركة “إل جي” الوصول إلى المتاجر الفعلية ، من خلال تحديد موقع أقرب صالة عرض لشركة “إل جي”. وبالتالي يمكن للعملاء العثور بسهولة والمقارنة بسرعة بين المنتجات والحصول على جميع المعلومات والخصائص المتاحة لديهم.

 

هذا وتنتشر متاجر الموزعين المعتمدين من LG Brand Shop في عدة مدن ومناطق في الجزائر، مع مواقع ملائمة للعملاء. كما تحوز جميع المتاجر على فريق مبيعات على دراية واحترافية وعلى استعداد للإجابة على أسئلة العملاء لمساعدتهم في العثور على منتج

“إل جي” الذي يناسب احتياجاتهم على أفضل وبأفضل طريقة.

 

تواصل “إل جي إلكترونيكس الجزائر” التزامها بتوفير أفضل تجربة تسوق استثنائية لعملائها في الجزائر. يُعد متجر LG Virtual Brandshop ومتاجر LG Brandshop المعتمدة دليلًا على هذا الالتزام.

 

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

اقرأ المزيد