إل جي إلكترونيكس الجزائر: تخفيضات كبيرة في أسعار تلفزيونات NanoCell - الجزائر

إل جي إلكترونيكس الجزائر: تخفيضات كبيرة في أسعار تلفزيونات NanoCell

تقوم شركة إل جي إلكترونيكس الجزائر بتخفيض أسعار مجموعة تلفزيونات NanoCell، مما سيسمح لجمهورها الواسع بالاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة وسوف يسعد عشاق الصور عالية الجودة ومتابعي التقنيات الأكثر ابتكارًا بهذا العرض الجديد الذي يتراوح من 08 إلى 13٪.

وتعكس هذه الاسعار الجديدة التزام إل جي إلكترونيكس بجعل التكنولوجيا المتطورة في متناول جميع المستهلكين.
الأسعار الجديدة لمجموعة NanoCell هي:
تلفزيون NanoCell مقاس 65 بوصة ينتقل من 229,900 دج إلى 199,900 دج
تلفزيون LG NanoCell مقاس 55 بوصة ينتقل من 169,900 دج إلى 149,900 دج
سعر تلفزيون LG NanoCell مقاس 50 بوصة ينتقل من 129,900 دج إلى 118,900 دج.
وتعرف تلفزيونات LG NanoCell بجودة صورتها الاستثنائية وألوانها النابضة بالحياة. فبفضل تقنية NanoCell ، تعرض هذه التلفزيونات تفاصيل رائعة واضحة ومذهلة، مما يمكن المشاهدين من عيش تجربة لا مثيل لها، سواء للأفلام أو البرامج التلفزيونية أوحتى ألعاب الفيديو.

وتستخدم تقنية NanoCell مجسم nanoparticulaire الذي يبلغ طوله 1 نانومتر تقريبا، حيث يتم وضعه على لوحةLCD، لامتصاص موجات الضوء الغير مرغوب فيها. وهذا ما يمكن من ابراز ألوان أكثر حيوية، واقعية ودقيقة.
يتميز هذا التلفزيون بأداء استثنائي بفضل معالجه الدقيق الثوري، α5 من الجيل الخامس 4K. حيث يحلل هذا المعالج الدقيق المحتوى الأولي بغية تحسين جودة الصورة. وباستخدام الذكاء الاصطناعي Sound Pro ، الذي يعمل على تحسين كل من الصورة والصوت ، تقوم خوارزمية التعلم العميق للذكاء الاصطناعي بتحويل كلتا قناتي الصوت إلى صوت محيطي افتراضي 5.1.2 غامر. ومن خلال ذلك تخلق خيارات الصوت المحيطي الافتراضي ودرجة صوت افتراضية توهم بأن الصوت قادم من جميع الاتجاهات.
يحتوي تلفزيون LG NanoCell على ميزات الذكاء الاصطناعي مثل AI Brightness Control و AI Genre Selection ، والتي تعمل على تحسين جودة الصورة بشكل استثنائي. بفضل تقنيات التصوير المتقدمة والنسخة المطورة من نظام التشغيل WebOS ، يقدم هذا التلفزيون مجموعة أكبر من الميزات والخدمات الذكية. يقوم AI Brightness Control تلقائيًا بضبط السطوع بناءً على وضع التلفزيون ، مما يحسن المرئيات. بالنسبة لتحديد نوع AI ، فإنه يحدد تلقائيًا وضع العرض المناسب اعتمادًا على المحتوى المعروض.
يتميز هذا التلفزيون بوظيفة FILMMAKER MODE™ التي تعطل مرونة الحركة مع الحفاظ على عرض الشكل والألوان والترددات الأصلية.
وأخيرا، ولتلبية احتياجات اللاعبين، يقدم تلفزيون LG NanoCell حلولا مبتكرة مثل: معدل تحديث متغير، ومحسن الألعاب، و Stadia Cloud Gaming كما يوفر التوافق مع معايير ALLM و eARC و HDR Gaming Interest Group (HGiG) ، والتي تضمن تجربة ألعاب غامرة.