إل جي إلكترونيكس الجزائر تحدث ثورة في التجربة الموسيقية من خلال مكبرات الصوت XBOOM 360 (RP4)

إل جي إلكترونيكس الجزائر تحدث ثورة في التجربة الموسيقية من خلال مكبرات الصوت XBOOM 360 (RP4) - الجزائر

تثبت “إل جي إلكترونيكس” الجزائر مرة أخرى التزامها بالابتكار وجودة المنتوج لتصبح الاختيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن منتجات صوتية عالية الجودة. من خلال الجمع بين التصميم، الأداء والابتكار ، توسع الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات في كوريا الجنوبية تشكيلها من “الساوند بار” لتقديم مكبر صوت متعدد الاستخدامات يوفر تجربة موسيقية لا مثيل لها في الداخل والخارج.

يجمع جهاز XBOOM 360 RP4 من “إل جي” بين التصميم الأنيق وجودة الصوت الاستثنائية متعددة الاتجاهات. وبفضل ميزاتها المبتكرة وأحدث التقنيات، تنقلك هذه السماعة إلى عالم آخر من الموسيقى والترفيه.

تم تجهيز “إل جي” LG XBOOM 360 بتصميم أسطواني استثنائي، ومتوفر بعدة ألوان عصرية تضفي لمسة عصرية على أي ديكور داخلي. كما تأتي مجهزة بالعديد من مكبرات الصوت التي تعمل على بث الصوت من زوايا مختلفة ، مما يسمح بالانتشار الأمثل للاستماع بشكل ممتع أكثر. ويضمن هيكل مكبر الصوت وعاكس مكبر الصوت صوتًا بزاوية 360 درجة مع الحد الأدنى من التشويش.

يقدم مجهار الترددات العالية المصنوع من التيتانيوم ارتفاعات عالية واضحة ومفصلة لتردد خطي ، بينما ينتج مكبر الصوت المتين المصنوع من الألياف الزجاجية جهيرا ديناميكيًا طبيعيًا وواضحًا. ويتيح الجمع بين المحركات القوية والمخرج القوي 120 واط لجهاز LG XBOOM 360 تحويل أي غرفة إلى موقع صوتي مثالي.

تأتي السماعة أيضًا بنظام إضاءة محيطة يتكيف مع المناسبات المختلفة من خلال تطبيق XBOOM. ويمكن للمستخدمين تخصيص الإضاءة من خلال ضبط الألوان ودرجة الحرارة والشدة من أجل الانغماس السمعي البصري الذي ينسجم مع بيئة الاستماع الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك ، تتميز بوظيفة تأثير DJ لمزج عينات متعددة من الموسيقى وتطبيق المؤثرات الصوتية مثل السكراتش.

وأخيرًا ، يحتوي LG XBOOM 360 على بطارية مدمجة توفر ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية ، بالإضافة إلى مقبض من الألومنيوم لتسهيل نقله. ويمكن توصيله بجميع أجهزتك بفضل اتصال Bluetooth 5.0.
كما تتكون هذه السماعة من ميزة التحكم الصوتي لتسهيل التحكم في الوظائف عن طريق الصوت للاستمتاع بتجربة دفق مثالية للموسيقى أو الأفلام أو الألعاب المفضلة لديك.