” إل جي إلكترونيكس”تنظم مسابقة للألعاب الالكترونية في نسختها الثانية

” إل جي إلكترونيكس”تنظم مسابقة للألعاب الالكترونية في نسختها الثانية - الجزائر

أطلقت “إل جي إلكترونيكس الجزائر” أمس الجمعة نسختها الثانية من مسابقة الألعاب LG gaming tournament في سبتمبر الماضي ، وقد أقيمت هذه المنافسة المختلطة للألعاب في جزأين ، جزء عبر الإنترنت وجزء حضوريا حيث كانت فرصة لعشاق الألعاب للاستمتاع بشغفهم من خلال تجربة واحدة من أفضل التكنولوجيات في العالم.
أقيمت هذه البطولة على عدة مراحل منذ أكتوبر الماضي ، وبدأت الاختيارات من خلال المسابقات عبر الإنترنت التي شارك فيها 128 لاعباً من بين 128 مشاركًا ، تم تأهيل 40 لاعبًا ودعوا للعب في صالات العرض الإقليمية لعلامة إل جي التجارية لتعيين المتأهلين الـ 16 الذين تنافسوا للنهائي في فندق ماريوت بباب الزوار و تحصل الفائز بالمرتبة الاولى على تلفزيون CX OLED.
من خلال هذا الحدث ، ترغب LG تسليط الضوء على تلفزيون OLED ، الذي يعتبر التلفزيون الأكثر حصدًا للجوائز في العالم و هوالاختيار المناسب بامتياز لعشاق ألعاب الفيديو نظرًا لخياراته المتعددة ووحداته وتكوينه المخصص للألعاب:
النصر في متناول يدك: تتميز تلفزيونات LG OLED بتأخر عرض منخفض للغاية بفضل وقت الاستجابة المذهل الذي يبلغ 1 مللي ثانية. وهذا يضمن أن كل إجراء يتم إجراؤه على وحدة تحكم اللاعب يتم تنفيذه على الفور على الشاشة ، مما يمنح ميزة قيمة على الخصوم ، فضلاً عن فرصة أكبر للنصر.

تلفزيون اللاعب: متوافق مع G-Sync: العب ألعابك في أفضل الظروف. أول تلفزيون متوافق مع NVIDIA G-SYNC ، LG OLED هو الخيار الأمثل لألعاب الفيديو الخاصة بك. بفضل تقنية G-SYNC ، ستكون جميع ألعاب الكمبيوتر أكثر وضوحًا وسلاسة مع تقليل الاهتزازات وتأخر العرض والوميض. ابق على الجانب الفائز مع التلفزيون المحسّن لألعاب الفيديو.
تحسين الرسومات: وضع HGIG: لعبة HDR غامرة: تعمل HGiG على تحسين رسومات ألعاب الفيديو وفقًا لمواصفات وأداء جهاز التلفزيون. مع LG OLED ، قم بتشغيل كتالوج كبير من الألعاب مع الثقة في أن تلفزيونك سيعرض كل لعبة بأفضل ميزاتها.

دقة صورة لا مثيل لها: طرازات LG OLED هي
أجهزة التلفزيون الأولى في العالم التي تدعم Dolby Vision® HDR المذهل عند 4K 120 هرتز للألعاب ، مما يضفي بُعدًا جديدًا تمامًا على تجربة الألعاب. بالإضافة إلى دعم VRR * و ALLM * للتكيف مع التغييرات في معدل الإطارات والحد من تمزق الشاشة ، فإن أجهزة تلفزيون OLED من LG حاصلة على اعتماد HDMI 2.1. يتم التخلص من ضبابية الحركة والظلال تقريبًا بفضل التحولات الديناميكية وأسلوب اللعب ، وكل ذلك بأعلى
القرار ممكن.

الراحة البصرية: شاهد دون تعب: شاهد المحتوى الخاص بك بضوء أزرق أقل وراحة أكبر.

بالإضافة إلى خيارات الألعاب ، يتم التعرف على تلفزيونات LG OLED من قبل صانعي الأفلام حيث أن أجهزة التلفزيون التي تحدد معيارًا في جودة الصورة والصوت توفر OLED صورة مثالية بفضل: تقنية البكسل ذاتية الإضاءة
Dolby Vision IQ و Dolby Atmos: تلفزيونات LG OLED
مع أحدث حلول Dolby. تعمل تقنية Dolby Vision IQ على تحسين جودة الصورة لنوع المحتوى والبيئة المحيطة ، بينما توفر Dolby Atmos صوتًا متعدد الأبعاد وغامرًا. إنه مزيج قوي يوفر تجربة أكثر واقعية عند مشاهدة فيلم.
HDR 10 Pro: يضبط اللون والسطوع ، ويكشف عن مزيد من التفاصيل في المشاهد الساطعة والمظلمة ، ويثري الألوان لجعل كل ما تشاهده أكثر واقعية.
وضع المخرج: تنبض رؤية المخرج بالحياة. : FILMMAKER MODE ™ يعيد إنتاج الرؤية التي كان لدى المخرج في الأصل بأمانة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها فور حدوثها.
يجب.
المعايرة التلقائية: تجعل المعايرة التلقائية المعايرة أسهل للخبراء من خلال ضبط انحرافات الإعداد على الشاشة الموجودة في كل تلفزيون. يتيح لك ذلك الاستمتاع بالجودة الواقعية للغاية لـ LG OLED في أفضل حالاتها

اقرأ المزيد