“إل جـــي الجـــزائـــر” تتعاون مع جمعية “سيــــدرا” في حملة “محفظة مدرسية للمستقبل”

“إل جـــي الجـــزائـــر” تتعاون مع جمعية “سيــــدرا” في حملة  “محفظة مدرسية للمستقبل” - الجزائر

إلتزاما منها للمبادرات الخيرية وإخلاصا لمكانتها كشركة نموذجية في مجال المسؤولية الاجتماعية، شاركت شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” اليوم الأحد، وللمرة الثانية في حملة التبرع بالمستلزمات المدرسية تحت شعار “محفظة مدرسية للمستقبل” وهي العملية التي بادرت بها جمعية “سيدرا”. هذه المبادرة تهدف إلى منح التلاميذ من الأسر المعوزة بولاية أدرار فرصة الإنطلاق في السنة الدراسية 2023 بكل ثقة.

ويتماشى هذا العمل الخيري مع المبادرات السابقة لـ “إل جي الكترونيكس” التي تهدف إلى تعزيز التضامن وتقوية روح المشاركة. كما يوضح التزام الشركة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع والرغبة في المساهمة بشكل إيجابي في حياة الأطفال المتمدرسين.

إشارة إنطلاق هذا العمل النبيل كانت بمقر جمعية سيدرا ببلوزداد (الجزائر العاصمة) بحضور ممثلين عن شركة “إل جي الجزائر” والمتطوعين الملتزمين من الجمعية، بالإضافة إلى جمع من وسائل الإعلام التي شاركت بفعالية في تعبئة المحفظات بالمستلزمات المدرسية. من خلال المساهمة في تلبية الاحتياجات التعليمية الأساسية للأطفال المعوزين، تطمح شركة “إل جي الجزائر” إلى تشجيع المثابرة في المدرسة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال الناشئة.

وبهذه المناسبة، صرح بلقايدي مهدي، مدير التسويق والعلاقات العامة: “داخل “إل جي الجزائر”، نؤمن بأن التعليم هو مفتاح المستقبل. ولهذا السبب نحن فخورون بالشراكة مع جمعية سيدرا للمرة الثانية لتقديم مساهمتنا في تعليم الأطفال المعوزين في أدرار. نأمل أن تساعد هذه اللوازم المدرسية هؤلاء المتمدرسين على تحقيق التقدم والإزدهار الأكاديمي وتحقيق أحلامهم. ومن خلال هذه المبادرات، تؤكد شركة “إل جي الكترونيكس” دورها النشط في المجتمع بمساهمتها بشكل كامل في رفاهيته من خلال التضامن ومشاركتها للمبادرات الخيرية.
من جانبه، رحب ممثل جمعية سيدرا بمساهمة “إل جي الجزائر”، قائلا: “نحن ممتنون للغاية لشركة “إل جي الجزائر” لدعمها المستمر لنا. تعد “إل جي” شريكًا مخلصًا يمكننا الاعتماد عليه، ومعًا يمكننا إحداث تأثير إيجابي دائم في حياة هؤلاء الأطفال من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح في المدرسة.

اقرأ المزيد