إعلان عن بيع محلات تجارية بولايتي تيارت و بولاية وهران.

إعلان عن بيع  محلات تجارية  بولايتي تيارت و بولاية وهران. - الجزائر

إعلان عن بيع  محلات تجارية  بولايتي تيارت و بولاية وهران.

تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، إلى علم كافة المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ومهنية، المنجزة في إطار برنامج البيع بالإيجار لولاية تيارت ، أنها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة ل 56محل ذات إستعمال تجاري و مهني ، كل على حدى المحلات متواجدة بحي 574 مسكن عدل بكارمان ولاية تيارت.
و بإمكان أي اللمواطنين  الراغببين  في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى المديرية الجهوية لوكالة عدل تيارت الكائن مقرها ب حي 500 مسكن عدل قايد أحمد عمارة 16 طريق الجزائر ولاية تيارت وذالك لسحب دفتر الشروط، وحدد آخر أجل لسحبه بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00.

أما عن أخر أجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 بمقر المديرية الجهوية لوكالة عدل تيارت.
أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية في نفس المديرية المذكور عنوانها أعلاه وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 14.00.

إعلان عن بيع 16 محل مخصص للقطاع الصحي بولاية وهران.

كما تعلن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويرة عدل, المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية,المنجزة في إطار برنامج البيع بالايجار لولاية وهران, أنها تعرض بالمزايدة وبالتعهدات المختومة 16محل خاص بالقطاع الصحي كل على حدى المحلات متواجدة بحي 2500 مسكن موقع 02 عين البيضاء وهران .
كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الإطلاع على مضمون الإعلان الصادر يوم 05 ديسمبر 2023 بجريدة “الجمهورية ” وبإمكان أي شخص طبيعي أومعنوي تابع للقطاع الصحي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى المديرية الجهوية لولاية وهران- حي 1377 مسكن واجهة ايسطو – عمارة رقم 23 وهران . لسحب دفتر الشروط ب 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الاعلان على الساعة 12:00,
أما عن اخر أجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00,أما عن فتح الظراف فسيكون في جلسة علنية في نفس المديرية وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لايداع العروض على الساعة 14:00.

اقرأ المزيد