إعطاء إشارة انطلاق المرحلة التصفوية لمسيرة سعاة البريد 

إعطاء إشارة انطلاق المرحلة التصفوية لمسيرة سعاة البريد 

الجزائر – أعطى وزير البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي اليوم الاثنين بالعاصمة اشارة انطلاق المرحلة التصفوية لمسيرة سعاة البريد التي تجري في نفس الوقت بباقي عواصم الولايات.

وشارك في هذه المسيرة التقليدية للسعاة التي ينظمها بريد الجزائر بمناسبة اليوم العالمي للعمال و التي انطلقت على الساعة ال08 و 30 د على مستوى البريد المركزي بالعاصمة حوالي 150 ساعي بريد على مستوى الولاية من ثلاثة فئات ( كبار السن و النساء و قدامى المحاربين).

في هذا الصدد، جاب المشاركون في هذه المسابقة الرياضية الشوارع الرئيسية للعاصمة مرورا بشارع عسلة حسين و ساحة بور سعيد و شارع العربي بن مهيدي وصولا إلى البريد المركزي .

وقد تم تكريم سعاة البريد الثلاثة الأوائل من كل فئة خلال حفل أقيم على مستوى ساحة البريد المركزي بحضور وزير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و المدير العام لبريد الجزائر و ممثلي السلطات المحلية.

من جانبها، تحصلت النساء المشاركات في هذه المسابقة على جوائزهن تحت التصفيقات كتشجيع لادماج العنصر النسوي في هذه الهيئة.

وسيشارك الفائزون الثلاثة من كل فئة في النهائي المقرر مطلع يوليو القادم.

بهذه المناسبة، حيا السيد بيبي التريكي موظفي قطاع البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية بمناسبة احياء اليوم العالمي للعمال داعيا اياهم إلى مضاعفة الجهود لتقديم خدمة عمومية ذات نوعية.

من جهته، شكر المدير العام لبريد الجزائر السيد لؤي زيدي عمال المؤسسة الذين يجددون باستمرار التزامهم وعزمهم على تحسين الخدمات البريدية و عصرنتها تماشيا مع تطلعات و متطلبات المواطن عبر جميع التراب الوطني.