إعتماد حوار مع مختلف الفاعلين في المجتمع لإخراج البلاد من الأزمة الراهنة

ورقلة – دعا عضو المكتب السياسي المكلف بالتنظيم لحزب طلائع الحريات يوم السبت بورقلة إلى ضرورة اعتماد “حوار بناء” مع مختلف الفاعلين في المجتمع  من أجل إخراج البلاد من الأزمة السياسية الراهنة.

و أكد السيد يوسف بن عيشة خلال لقاء نظم بدار الثقافة “مفدي زكرياء” أن “الحزب ومنذ انطلاق الحراك في 22 فبراير الماضي قد عبر في العديد من المناسبات عن رأيه حول الأزمة السياسية والتي تندرج كلها في إطار المساهمة في هذا الحراك الشعبي”.

و أضاف ان حزب طلائع الحريات “يحاول في ظل الوضع السياسي الراهن البحث في ما هو متاح في الحاضر و المستقبل من أجل تطوير هياكل هذه التشكيلة السياسية و تحسين الأداء و كذا توسيع قاعدته النضالية و الترويج لبرنامجه”.

و يندرج هذا اللقاء الجهوي الذي حضرته إطارات ومناضلي الحزب من ولايات ورقلة و الوادي و غرداية و الأغواط ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنظمها القيادة السياسية للحزب على مستوى عدد من ولايات الوطن بغرض دراسة وضعية الحزب وهياكله، حسب المنظمين.

ويهدف إلى فتح أبواب النقاش مع القيادات المحلية و المناضلين خاصة في ظل الوضع السياسي الراهن الذي تعيشه البلاد و البحث في كيفيات مساهمة الحزب في تحسين هذا الوضع ، مثلما جرى توضيحه.

ويعتبر هذا اللقاء بمثابة لقاء تنظيمي يتعلق بالجانب الهيكلي للحزب لاسيما بعد أن عرف توسعا منذ تأسيسه سنة 2015 و أصبح يوجد على مستوى 48 ولاية، حسب المنظمين.

 

اقرأ المزيد