إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بالضفة الغربية

رام الله (فلسطين المحتلة)- أصيب فلسطينيان اثنان اليوم الأحد, برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيمي “بلاطة” و”شعفاط”, بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن شابا فلسطينيا أصيب بشظايا الرصاص الحي خلال اقتحام قوات صهيونية خاصة اليوم لمخيم بلاطة شرق نابلس, حيث انتشرت في عدد من الحارات واعتلت أسطح منازل, فيما وصلت تعزيزات من قوات الاحتلال من حاجز “عورتا” برفقة جرافة عسكرية, مضيفة أن فلسطينيا آخرا أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم شعفاط, شمال القدس المحتلة.

وأفادت (وفا) نقلا عن مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم “شعفاط” وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام تجاه المواطنين ومنازلهم, ما أدى لإصابة شاب بالرصاص المعدني في قدمه.

إلى ذلك, اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مدينة أريحا ومخيم “عين السلطان” دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين, بشكل يومي, حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني, تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين.

وزادت وتيرة حملات الاعتقال بالتزامن مع العدوان غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي والذي خلف آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزل, معظمهم من الأطفال والنساء.