إستشهاد 9 فلسطينيين في قصف للإحتلال على مخيم للاجئين وسط قطاع غزة

غزة- إستشهد تسعة فلسطينيين من بينهم أطفال ونساء, في قصف للإحتلال الصهيوني على تجمع فلسطينيين في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة, بحسب ما أفادت مصادر فلسطينية يوم الثلاثاء.

ونقلت تقارير اعلامية عن مصادر أمنية فلسطينية أن الطائرات استهدفت بصاروخ واحد تجمعا لفلسطينيين قرب دوار “أبو رصاص” في مخيم البريج وسط القطاع.

بدورها, أفادت مصادر طبية بأن الغارة أدت لاستشهاد 9 فلسطينيين بينهم أطفال ونساء وإصابة عدد أخر بجروح متفاوتة تم نقلهم جميعا إلى المستشفيات.

يأتي ذلك فيما أعلنت السلطات الصحية في غزة اليوم استشهاد 50 فلسطينيا في هجمات للاحتلال على القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية ما رفع إجمالي عدد الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 38 ألفا و243 شخصا.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة منذ السابع أكتوبر 2023 عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا, مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين, ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية.

العدوان الصهيوني الذي دخل يومه ال277 , لازال مستمرا رغم قراري مجلس الأمن الدولي بوقفه فورا, وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح, جنوب القطاع, واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية” وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

اقرأ المزيد