إستشهاد عدد من الفلسطينيين في قصف صهيوني إستهدف مدينة خان يونس

إستشهاد عدد من الفلسطينيين في قصف صهيوني إستهدف مدينة خان يونس

غزة- إستشهد ثلاثة فلسطينيين وجرح آخرون، يوم الأربعاء، إثر قصف وإستهداف من قبل قوات الإحتلال الصهيوني لعدة مناطق في قطاع غزة.

و ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”, أن الطيران الحربي الصهيوني شن غارات على أحد المنازل وسط القطاع, ما أدى إلى استشهاد مواطن, وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

و أفادت مصادر طبية فلسطينية, أن ثلاثة شهداء وصلوا الى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح جراء قصف تعرضوا له في مدينة خان يونس, كما دمرت طائرات الاحتلال الصهيوني مربعات سكنية كاملة غرب مدينة خان يونس, التي حولت قوات الاحتلال كافة الأحياء فيها لكومة من الركام, بالإضافة إلى تدمير معظم البنية التحتية للمدينة.

كما استشهد مواطن عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص صوبه, على مفرق الكويت جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزة.

و قصفت طائرات الاحتلال أيضا مجموعة من المواطنين في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوبا, ما أدى إلى إستشهاد مواطن وإصابة آخرين.

و في اعتداء اخر, أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح, عقب قصف الاحتلال منزل شرق منطقة الزوايدة, فيما شن الطيران غارة في منطقة الزهراء وسط القطاع, وأخرى على مناطق شمال المحافظة الوسطى, فيما نسف الاحتلال مربعا سكنيا وسط مدينة خان يونس.

في الوقت نفسه, أكد نادي الأسير الفلسطيني, في بيان, أن الاحتلال اعتقل منذ بدء العدوان على غزة في 7 أكتوبر الماضي, 66 صحفيا وصحفية, ويبقي الآن على 45 منهم في المعتقلات.

اقرأ المزيد