إستشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الإحتلال بالضفة الغربية

رام الله- إستشهد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الإحتلال الصهيوني, خلال إقتحامها بلدة عقابا شمال طوباس في الضفة الغربية المحتلة ليلة الإثنين إلى الثلاثاء, ما يرفع حصيلة الشهداء الى أربعة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) نقلا عن مصادر طبية باستشهاد شابين برصاص الاحتلال, وكلاهما من بلدة عقابا.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية إلى محيط المستشفى التركي الحكومي في طوباس, واطلقت النار صوب المواطنين ما أدى الى استشهاد طفل (14 عاما).

وكان مصدر طبي أفاد في وقت سابق باستشهاد شاب متأثرا بإصابته الحرجة في الرأس, خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة.

ولفتت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أن طواقمها تعاملت مع 7 مواطنين مصابين بالرصاص الحي, ثلاثة منهم وصفت إصاباتهم بالخطيرة, وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة عقابا وحاصرت أحد المنازل, ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان, أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي, ما أدى إلى إصابة أربعة شبان.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين, تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الفلسطينيين, وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.