إدارة نابولي تُعاقب غلام بِخصم نصف راتبه الشهري - الجزائر

إدارة نابولي تُعاقب غلام بِخصم نصف راتبه الشهري

خصمت إدارة نادي نابولي الإيطالي ما يُقارب نصف الأجرة الشهرية للاعبها الجزائري فوزي غلام، عقوبة له.

ويتعلّق الأمر هنا بِراتب فوزي غلام لِشهر أكتوبر الماضي. كما ذكرته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. التي أوضحت أن إدارة نادي نابولي خصمت مبلغ 90 ألف أورو (1.19 مليار سنتيم) من قيمة الأجرة الشهرية للاعب الجزائري.

ويقبض المدافع فوزي غلام أجرة شهرية تُقدّر بِمبلغ 200 ألف أورو (نحو 2.6 مليار سنتيم). تمنحها له إدارة نادي نابولي، التي يرتبط معها بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ولم تقتصر العقوبة على غلام لِوحده، بل شملت جميع زملائه في فريق نابولي (24 لاعبا من فئة الأكابر)، حيث تراوحت ما بين رقم 7 آلاف أورو وهو أدنى مبلغ خصمته إدارة الرئيس أوريليو دي لاورينتس، من الرّاتب الشهري لِمتوسط الميدان جانلوكا غايتانو. ورقم 350 ألف أورو، وهو أعلى مبلغ خصمته الإدارة، من الأجرة للشهرية للمهاجم لورينيزو أنسيني.

وتأتي هذه العقوبة بِسبب تمرّد لاعبي فريق نابولي ضد رئيس النادي أوريليو دي لاورينتس، أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وكان الرئيس لاورينتس قد أمر لاعبي فريقه الكروي بِالمكوث بِمقرّ الإقامة في مركز التدريبات، وعدم الذهاب إلى أهلهم لِفترة ستّة أيّام، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة. وهو قرار إداري لم يُعجب زملاء فوزي غلام وتجاهلوه.

وأمّا سبب ارتفاع نسبة الخصم بِالنسبة للاعبَين أنسيني (350 ألف أورو) ومتوسط الميدان البرازيلي آلان (250 ألف أورو) مقارنة بِالبقية، فمردّ ذلك أن هاذَين الكرويَين هما مَن حرّضا زملائهما على التمرّد. استنادا إلى نفس وسيلة الإعلام المُشار إليها آنفا.

اقرأ المزيد