إتفاقية شراكة بين إتصالات الجزائر الفضائية و جازي

إتفاقية شراكة بين إتصالات الجزائر الفضائية و جازي

 

الجزائر – أبرمت إتصالات الجزائر الفضائية ومتعامل الهاتف النقال “جازي” إتفاقية شراكة، تتضمن تبادل مجموعة من الخدمات المبتكرة بين الشركتين، حسب ما أفاد به يوم الثلاثاء بيان لإتصالات الجزائر الفضائية.

و أوضح البيان أن التوقيع تم أمس الاثنين, على هامش فعاليات معرض شمال إفريقيا للطاقة والهيدروجين (NAPEC), بحضور الرئيس المدير العام لشركة اتصالات الجزائر الفضائية (ATS), سلاحي ياسين, و المدير العام لشركة جازي, محيي الدين علوش, وإطارات من الشركتين.

و تهدف هذه الشراكة –حسب البيان– إلى “تعزيز” التعاون بين الشركتين ك”خطوة نحو تقارب المصالح المتبادلة والمشتركة, إضافة إلى استخدام المهارات والخبرات لتحسين الحلول والخدمات التكنولوجية المقدمة و المصممة للسوق الجزائرية”.

و بهذه المناسبة, أكد السيد سلاحي أن “عددا كبيرا من المؤسسات المتواجدة على التراب الوطني تستخدم حلولنا وخدماتنا”, مثمنا في ذات السياق, التوقيع على هذه الشراكة مع  متعامل الهاتف النقال “جازي”.

من جهته, اعتبر السيد علوش أن هذه الشراكة تعد بمثابة “خطوة هامة” للطرفين من أجل “تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة” للشركات والمؤسسات, من خلال تقديم “حلول تكنولوجية مبتكرة” تلبية لاحتياجات العملاء المحترفين.