أول رسالة لخليفة عمار غول

أول رسالة لخليفة عمار غول - الجزائر

أكد رئيس حزب أمل الجزائر بالنيابة، عبد الحليم عبد الوهاب، أنه ليس على عداوة مع أحد، معربا عن ترحابه بكل من يريد التجند في صفوف تشكيلته السياسية أو مناضليهم المستقيلين منذ 22 فيفيري، داعيا القاعدة إلى التجند تحضيرا لتنظيم المؤتمر الاستثنائي للحزب.

وجاء في بيان نشره حزب “تاج” الذي عقد دورة المجلس الوطني يوم الأحد الماضي والتي أسفرت على تولي عبد الحليم عبد الوهاب منصب رئيس الحزب، على لسان هذا الأخير: “نحن اليوم امام مسؤوليتنا التاريخية، تجاه شعبنا العظيم الذي صنع بحراكه السلمي قفزة عجزت جميع القوى السياسية أن تحقق مثلها، ولا غرابة في ذلك فهو حامل إرث جيل الشهداء والثوار الشرفاء وهي كذلك مسؤوليتنا التاريخية أمام مناضلاتنا ومناضلينا حتى نستوعب صيحات وآهات شعبنا. ونصطف إلى جانبه في المحافظة على الدولة ومؤسساتها”.

وأضاف البيان: “وأنا اليوم معكم أتحمل هذه الأمانة الثقيلة لأشهدكم أمام الله وأمام جميع من تصله رسالتي أنني سأضل وفيا لشعبنا ودولتنا، عاملا مجتهدا في تحقيق آمال وطموحات مناضلينا بكل حب وتفان، ولأعلنها عالية صريحة عالية مدوية: ليست لي عداوة أو حسابا أصفيه مع أحد ولا كراهية عندي لأحد، والباب مفتوح وسيظل مفتوحا لكل مواطن يرغب في الإلتحاق بنا او مناضل رغب في العودة بعد انقطاع”.

 

 

اقرأ المزيد